حفل خطابي وفني بمشاركة نخبة من الفنانين والزهرات والكشافة في الضالع

> الضالع «الأيام» خاص:

> ينظم مكتب وزارة الثقافة بمحافظة الضالع مساء اليوم السبت حفلا فنيا خطابيا بقاعة الفقيد الجنيد وذلك احتفاء بأعياد الثورة المجيدة سبتمبر واكتوبر.

وفي تصريح لـ«الأيام» ذكر الاخ سالم علي الحالمي، مدير عام مكتب الثقافة ان الحفل سيحييه نخبة من الفنانين المبدعين من أبناء المحافظة الذين سيقدمون اعمالا جديدة لأول مرة بالاضافة لمشاركة طلاب المدارس وزهرات وفرق الكشافة التي تأتي مشاركتها في الحفل الفني بالتنسيق مع مكتبي التربية والتعليم والشباب والرياضة.

وقال الحالمي إنه سيتم بهذه المناسبة تقديم عمل مسرحي يعالج ظاهرة الزواج والمغالاة في المهور إلى جانب قصيدتين شعريتين للشاعرين الجرز ومفتاح فيما الفقرات الغنائية ستكون موزعة ما بين الوطنية والعاطفية للفنانين حميد الفرح وجلال الجحافي وعلي الشعبي وعبدالله الحربي وآخرين وبمشاركة فرقة الرقص الشعبي والفرق الفنية التابعة لمكتب الثقافة في مديريات الحشا ودمت والشعيب والضالع.

وأضاف الحالمي في ختام تصريحه قائلا: «ان الاعمال الفنية الجديدة التي سيتم تقديمها ما كان لها المشاركة والظهور لولا الرعاية السخية لمعالي وزير الثقافة ومحافظ المحافظة اللذين أتاحا الفرصة لهذه المواهب الابداعية الشابة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى