وزارة الدفاع تنفي دعوة جمعية متقاعدي الضالع

> صنعاء«الأيام» خاص:

> نفى مصدر مسئول بوزارة الدفاع أن تكون قيادة الوزارة قد دعت ما تسمي نفسها بالهيئة الإدارية لجمعية المتقاعدين العسكريين والمدنيين في محافظة الضالع للاجتماع بها في مكتب الوزير بتاريخ 2007/10/22م، وذلك رداً على ما جاء في صحيفة «الأيام» العدد (5226) بتاريخ 2007/10/23م تحت عنوان (جمعية المتقاعدين العسكريين بالضالع ترد على دعوة وزير الدفاع). وقال المصدر المسئول إن قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة لا تعترف بشرعية هذه الهيئة الإدارية حتى تتواصل معها، وإنه لا يمكن في أي حال من الأحوال أن تكون تعاملاتها مع أشخاص بعينهم لحل أية قضايا بعيداً عن القنوات الرسمية والأطر القانونية المنظمة لطبيعة العلاقات والتعاملات القائمة بين القيادات العسكرية والمرؤسين في القوات المسلحة.

وأوضح المصدر أن الجهة المعنية بوزارة الدفاع وهي دائرة شؤون الضباط قد أرسلت بلاغاً عسكرياً للأخوة الضباط المتقاعدين الذين تمت إعادتهم للخدمة الفعلية في القوات المسلحة الذين استكملت إجراءات عودتهم لسرعة الحضور إلى صنعاء بحسب الموعد المحدد لهم سلفاً للعمل على ترتيب أوضاعهم وإعادة توزيعهم حسب التخصصات، وتمكينهم من العمل وأداء واجبهم الوطني المنوط بهم في صفوف القوات المسلحة.

وأردف قائلا: «إن قيادة وزارة الدفاع تؤكد على ضرورة ذلك، وإنها ومن خلال صحيفة «الأيام» تكرر الدعوة للأخوة الضباط المعنيين لسرعة الحضور والمباشرة وعدم التهاون».

وفي الختام أعرب المصدر المسئول عن أسفه للتصرفات اللامسئولة التي يمارسها البعض من أجل الإساءة لسمعة ومكانة القوات المسلحة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى