استقالة عضوين من المجلس المحلي لمديرية الحوطة خلال انعقاد الدورة الاستثنائية للمجلس

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

> قدم الأخوان علي محبوب سيف وعارف أحمد كعامس عضوا المجلس المحلي لمديرية الحوطة محافظة لحج، استقالتهما من المجلس خلال انعقاد الدورة الاستثنائية صباح أمس الأحد برئاسة الأخ محمد علي محسن رئيس المجلس المحلي للمديرية، وبحضور الأخ منصور ظافر أمين عام المجلس المحلي للمديرية، حيث جاء قرار الاستقالة إثر اعتراضهما على مشروع قرار خاص بمشروع مجاري منطقة الدباء وإصرار عدد من أعضاء المجلس على تمرير مشروع القرار الذي ينص على تشكيل لجنة من مكتب الأشغال العامة والنظر في جدول الكميات بشأن الأسعار بناء على قرار المحكمة وسحب القضية المنظورة في محكمة الاستئناف وتمكين المقاول من تنفيذ المشروع المتوقف.

وفي اتصال هاتفي أجرته «الأيام» أمس الأحد مع الأخ محمد علي محسن، مدير عام مديرية الحوطة أوضح «أن المجلس وقف أمام مشروع مجاري منطقة الدباء فيما شطب مناقشة سوق القات بعد أن قدم خلال الاجتماع طلبان من قبل الأعضاء، وقد تم توضيح الملابسات للجميع حول قضية مشروع مجاري الدباء إلا أن أعضاء المجلس أصروا على اتخاذ هذا القرار.

أما بالنسبة لي فأنا متحفظ على المشروع منذ بدايته، وأنا لست مع القرار لأن فيه صعوبات عدة لوجود قرار الجهاز المركزي والهيئة الإدارية للمجلس المحلي للمحافظة كون السقف المالي من اختصاصهما، وقرار المحكمة بناء على قرار المحافظة. وفي الاجتماع تقدم مجموعة من الأعضاء بطلب إعادة المناقصة.

أما فيما يخص الاستقالة فإننا لم نقبلها، وسوف يتم معالجة هذا الموضوع لاحقاً».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى