المتحدة للتأمين تدشن تأمين المعلمين في محافظة لحج

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

>
دشنت صباح الخميس شركة المتحدة للتأمين في قاعة فرع اتحاد نساء اليمن بمحافظة لحج دفع التعويض لأول حالة وفاة لمعلم من مدرسة 14 أكتوبر بمديرية القبيطة بمبلغ قدره 750 ألف ريال تم استلامها من قبل وكيل ورثة المعلم المتوفي عبدالحكيم محمد هزاع.

وألقيت خلال التدشين عدد من الكلمات من قبل فرع شركة المتحدة للتأمين بعدن ومدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج ووكيل ورثة المعلم المتوفى، الذي تم تسليمه مبلغ التأمين بحضور عدد من القيادات التربوية والمعلمين.

وأكد الأخ محمد عبدالعظيم، مدير فرع شركة المتحدة للتأمين بعدن، حرص الشركة على ان تمتد مظلة التأمين لتشمل المعلمين في محافظة لحج البالغ اجمالي عددهم 13120 وبلغ عدد المشتركين منهم حتى في التأمين 826 معلما من ست مديريات موزعين على 103 مدرسة منذ بدء سريان التأمين منذ مارس 2007م، «التي تأتي تأكيد لرغبتنا في ان يستفيد المعلم من التأمين لدى المتحدة للتأمين، وقد استفادت حتى الآن حالتان بمحافظة بلحج كانت الاولى حالة اصابة المعلم راشد عبدالله من أبناء مديرية المقاطرة الذي يعمل معلما بمدرسة صلاح الدين وقد تسلم مبلغ التأمين».

حضر التدشين الأخوة د. علي أحمد فضل السلامي، مدير عام مكتب التربية والتعليم بلحج، محمد عبدالعظيم مدير فرع شركة المتحدة للتأمين، علي محمد عبده ثابت مسئول تأمينات الحياة والعمال، علي محمود حسن مسئول التسوية، عبدالكريم ناصر عبدالنبي مسئول الموارد البشرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى