طالب متفوق من محافظة لحج لوزير التعليم العالي:أتطلع إلى إنصافكم بعد حصولي على توجيهاتكم بالمنحة الداخلية طب بشري

> عدن «الأيام» خاص:

> في رسالة مناشدة الى الاخ أ.د. صالح علي باصرة، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، يقول الطالب حسين عبدالله حسين الزيدي من محافظة لحج:«حصلت على نسبة %92.50 في امتحانات الثانوية العام للدراسي 2006-2005م قسم علمي ولم أوفق في منحة دراسية خارج الوطن تخصص طب بشري. رقم القيد 4208 ورقم ملف الترشيح 1597».

ويشير أن «والده تقدم للاخ الوزير في 2007/6/19م بطلب منحة داخلية بجامعة عدن تخصص طب بشري ووافق عليها الاخ الوزير الا ان مدير عام البعثات ومدير الدراسات الجامعية بديوان الوزارة لم ينفذا التوجيهات».وأضاف الطالب:«تقدمت لامتحان القبول بكلية الطب جامعة عدن في التخصص نفسه وحصلت على 81.38 درجة بفارق درجة واحدة عن آخر طالب تم قبوله فيما طلاب وطالبات ضمن مشروع المنح الداخلية تقدموا لامتحانات القبول وحصلوا على أقل درجات وتم قبولهم، وفي 2007/10/29م حصلت على توجيهات من معاليكم بإدراج اسمي ضمن المنح الداخلية الإضافية المقررة من فخامة الأخ رئيس الجمهورية لمحافظة لحج وعددها 40 منحة خارجية وداخلية وإشعار جامعة عدن بقبولي للدراسة في كلية الطب إلا انه للاسف الشديد وللمرة الثانية لم ينفذ مدير عام البعثات ومدير الدراسات الجامعية توجيهات معاليكم وإصرار الأخير على تحويل رغبتي الى الالتحاق بكلية الهندسة».

واختتم الطالب حسين عبدالله الزيدي مناشدته للاخ الوزير د. صالح باصرة: «أتطلع الى معاليكم بإنصافي وعدم حرماني من الدراسة في كلية الطب تخصص طب بشري للعام الدراسي 2008-2007م بناء على توجيهاتكم وسأبذل قصارى جهدي مستمدا من الله سبحانه وتعالى العون أولاً ومنكم ثانياً».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى