وزير الخدمة المدنية والتامين خلال تدشين البصمة الوظيفية بلحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

> قال وزير الخدمة المدنية خالد الصوفي إن «الفساد الاكثر قسوة هو في تطويل الاجراءات والتعامل باستهتار مع قضايا المواطنين، كشف الاختلالات حتى في السلوك وليس في البصمة فقط».

وأضاف، خلال تدشينه أمس الاول البصمة الوظيفية للعاملين بمحافظة لحج:«أنا أرى القطاع النسوي بمكتب الخدمة بلحج عددهم أكبر وهم أكثر دقة وأمانة وأنا لا أقلل من شأن الآخرين وسوف تكون المرحلة القادمة مرحلة تقييم للاداء».

وأشار الصوفي الى ان محافظة لحج من المحافظات المتأخرة «الا ان هذا التأخير حسب خبرة العاملين في هذا المجال، كما سيتم تعزيزهم بطاقم لإنجاز هذه المهمة خلال 60 يوما وذلك بحسب البرنامج الزمني المحدد.

وهذا يأتي في إطار تنظيف كشف الراتب من الاختلالات حيث تم قبل أيام تدشين البصمة الوظيفية في القوات المسلحة والامن وتهدف البصمة الوظيفية الى تحسين أوضاع العاملين بعد القضاء على الاختلالات».

وقد تحدث الاخ الوزير أمام العاملين بمكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة بحضور محافظ المحافظة وأمين عام المجلس المحلي للمحافظة ووكيل المحافظة والوكيل المساعد ومدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة حيث أكد على ان مستوى تقييم الأداء سيكون من خلال العلاقة مع الناس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى