محافظ لحج خلال افتتاح الدورة الاعتيادية لمحلي المحافظة:يجب أن نركز على المشاريع المطلوب دعمها مركزيا

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

> بدأت صباح أمس الاثنين بقاعة ديوان محافظة لحج بالحوطة أعمال الدورة الاعتيادية للمجلس المحلي للمحافظة برئاسة الاخ المحافظ عبدالوهاب يحيى الدرة وبحضور الاخ علي حيدرة ماطر أمين عام المجلس المحلي للمحافظة.

في كلمة ألقاها في الجلسة الافتتاحية شدد الأخ المحافظ على ضرورة التركيز على المشاريع المطلوب دعمها مركزيا وذلك من خلال إدراجها في المصفوفة التي ستقدم الى مجلس الوزراء والتي سيتم إعدادها من قبل اللجنة المشكلة من المدراء المعنيين بالمحافظة.. أما فيما يخص المشاريع المحلية، فقد ذكر الأخ المحافظ أن هناك قصورا في تنفيذها وهذا يظهر من الارصدة المحلية.. واضاف الاخ المحافظ انه يجب الالتفات الى وضع المديريات ومدى الاستفادة من المشاريع المعتمدة والبرنامج الاستثماري.

وستكرس الدورة الاعتيادية التي تنعقد على مدى يومين لمناقشة وإقرار التقرير التفصيلي للمحافظة بين الدورتين ومناقشة التقرير المقدم حول نشاط مكتب الهيئة العامة للاستثمار بلحج والتقرير العام للهيئة الادارية للمجلس المحلي للمحافظة بين الدورتين والتقرير الاولي عن الايرادات المخصصة للادارة العامة لمكتب الضرائب وفروعه للفترة يناير - أكتوبر 2007م والتقرير المالي للموارد المالية المحصلة على مستوى المكاتب والوحدات الادارية للفترة يناير - أكتوبر 2007م وتقرير عن مستوى أداء الوحدات الادارية بالمديريات للفترة يناير - نوفمبر 2007م، فيما تم تأجيل التقرير الخاص عن أوضاع فرع الهيئة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى