مقتل ناشط فلسطيني في قصف اسرائيلي جنوب قطاع غزة

> غزة «الأيام» ا.ف.ب :

>
افادت مصادر طبية فلسطينية والجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي أمس الأربعاء ان ناشطا فلسطينيا قتل واصيب اخرون بقصف اسرائيلي استهدف مجموعة من سرايا القدس جنوب قطاع غزة.

وقال معاوية حسنين مدير عام الاسعاف والطوارئ في وزارة الصحة لوكالة فرانس برس ان "سامح العايدي (22 عاما) استشهد اثر قصف اسرائيلي استهدف مجموعة من سرايا القدس جنوب قطاع غزة".

وقالت سرايا القدس في بيان "انها تنعي احد مجاهديها الابطال الذي ارتقي للعلا اثر استهداف مجموعة للسرايا قرب كيسوفيم سامح عايد العايدي من سكان مخيم النصيرات وسط قطاع غزة".

واضافت انه قتل "بعد استهداف قوات الاحتلال احدى مجموعات سرايا القدس المظفرة بقذيفة مدفعية اثناء اطلاق المجموعة عدد من قذائف الهاون باتجاه التجمع الاستيطاني كيسوفيم" شرق دير البلح جنوب قطاع غزة.

واكدت سرايا القدس في بيانها ان "هذه الجريمة الصهيونية لن تمر دون رد مزلزل وسيكون الرد بحجم الجريمة".

وكانت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي اعلنت انها اطلقت أمس الأربعاء 14 صاروخا على بلدة سديروت في جنوب اسرائيل مؤكدة انها ستصعد عملياتها "في الساعات القادمة ضد اسرائيل ردا على عدوانها على قطاع غزة".

وبمقتل الناشط من السرايا يرتفع الى 5971 عدد القتلى منذ اندلاع الانتفاضة الثانية في نهاية ايلول/سبتمبر 2000 معظمهم من الفلسطينيين، حسب حصيلة اعدتها وكالة فرانس برس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى