ملاك الأراضي الزراعية يطالبون بمساءلة مدير الأراضي بلحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

> عقد أمس الثلاثاء 2008/1/1 بمدينة الحوطة محافظة لحج اللقاء الموسع الثاني لملاك الأراضي والمنتفعين وممثلي أحرام القرى وأصحاب الحقوق والفعاليات السياسية والاجتماعية، بمشاركة أعضاء اللجنة التحضيرية لمجلس الدفاع عن أراضي الحوطة وتبن، برئاسة الشيخ عبدالحكيم عبدالله درويش رئيس مجلس تنسيق الفعاليات السياسية والمدنية والشخصيات الاجتماعية بمديريتي الحوطة وتبن.

وفي ختام اللقاء أصدر المشاركون بلاغاً صحفياً جاء فيه:

«يتمسك المشاركون في اللقاء الموسع الثاني بالنتائج والقضايا التي خرج بها اللقاء الموسع الأول والذي انعقد يوم الجمعة الماضي.

ويدعو المشاركون في اللقاء المجلس المحلي للمحافظة التمسك بمساءلة ومحاسبة مدير عام الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني في المحافظة حول ما ارتكبه من خروقات وتجاوزات في أراضي تبن والمحافظة وإلزامه بالاعتذار لأبناء مديريتي تبن والحوطة والمحافظة على ما لحق بهم من إساءة وتشهير من جراء ذلك التقرير.

كما دعا اللقاء الموسع اللجنة التحضيرية لمجلس الدفاع عن أراضي وحقوق وأملاك أبناء الحوطة وتبن للاجتماع يوم الخميس القادم الموافق 3 يناير 2008م للإعداد والتحضير وتحديد موعد انعقاد الاجتماع الانتخابي للمجلس.

وعبر المشاركون في بلاغهم الصحفي عن شكرهم وتقديرهم للشخصية الوطنية والتاريخية الأستاذ علي صالح عباد (مقبل) والإخوة الذين شاركوا في اللقاء من أعضاء مجلس النواب والمجلس المحلي للمحافظة ومديريتي الحوطة وتبن.

حضر اللقاء الموسع أمس الأخ صالح علي فريد، عضو مجلس النواب ود. خالد الحنش عضو المجلس المحلي لمحافظة لحج والأخ عارف علي صالح الأمين العام للمجلس المحلي مديرية تبن والأخ ياسر عبدالله فضل عضو المجلس المحلي لمديرية دارسعد وعدد من الشخصيات الاجتماعية من منطقة الحرور وبعض من مديريات محافظة لحج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى