تصفية الخلافات بالمجلس المحلي لمديرية طور الباحة

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

> عقد عصر الأربعاء الماضي بدار الضيافة في الحسيني محافظة لحج اجتماع برئاسة الأخ عبدالوهاب يحيى الدرة محافظ المحافظة لحل وتصفية الخلافات بالمجلس المحلي لمديرية طور الباحة، ووضع المعالجات لأوضاع المديرية، حيث حضر الاجتماع الأخ علي صادق البحر الوكيل المساعد والعميد أحمد صالح عمير مدير أمن المحافظة.

وفي الاجتماع قدم رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمديرية ومدير المياه وآخرون اعتذارهم للأخ محمد علي سالم مدير عام المديرية عن أي أخطاء حدثت خلال الفترة الماضية. وفي كلمته أكد الأخ المحافظ للحاضرين «ضرورة الابتعاد عن الخلافات الناتجة عن أمور بسيطة»، كما أكد «أهمية الدور التنموي وتوفير الخدمات الضرورية للمواطنين التي هي من صلب عمل ومهام المجلس، وضرورة تفرغ الأعضاء بالمجلس المحلي للمديرية والهيئة الإدارية لخدمة المواطنين، ومتابعة المشاريع الحيوية والهامة المتعلقة بحياة المواطنين في مجالات البنية الأساسية، المتمثلة بالطرقات والمياه والكهرباء والصحة والتربية والتعليم وكذا الاستثمار الصناعي، بالإضافة إلى متابعة المشاريع المطلوبة، باعتبار أن مديرية طور الباحة من المديريات الواعدة استثماريا، ونظرا لتوسطها كمركز تجاري لعدد من المديريات».

واختتم الأخ المحافظ حديثه بتوجيه «مدير أمن المحافظة لإرسال قو ة أمنية كافية لحفظ الأمن بالمديرية، وتعزيز قوة الأمن الموجودة بالمديرية لضبط كل مخالف لقرار منع حمل السلاح في عاصمة المديرية، وإيصال المطلوبين للأمن والنيابة والمحكمة».

وفي نهاية الاجتماع عبر الحاضرون عن ارتياحهم للنتائج التي خرج بها الاجتماع، بعد أن شهدت المديرية خلال الأسابيع الماضية بعض المظاهرات والاعتصامات والحوادث الجنائية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى