عسكريون يناشدون وزيرا الدفاع والداخلية معالجة قضاياهم

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> رفع عدد من العسكريين المنتسبين لوزارتي الدفاع والداخلية مناشدات عبر «الأيام» إلى كل من الأخوين وزير الدفاع ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، بشأن أعادتهم إلى أعمالهم ومنحهم مستحقاتهم، وفيما يلي مناشداتهم:

> أسرة الجندي الشهيد محمد علي محمد البدشي، أحد منتسبي اللواء الخامس مظلات، وحاصل على وسام الشجاعة من قبل فخامة رئيس الجمهورية، ناشدت إصدار التوجيه إلى الجهات المختصة بتثبيت راتبه الذي لم يثبت حتى الآن، ولم يتمكن أولاده من الحصول عليه.

> النقيب ناجي أحمد محمد عقلان، منتسب لوزارة الداخلية، تظلم إلى الأخ نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية من عدم الموافقة على عودته إلى عمله خلافا للمعالجات الأخيرة لوضع المتقاعدين والمنقطعين منذ 94م.

وأوضح في تظلمه بأن خدمته في سلك الشرطة تمتد من الفترة من 1975م إلى 1994م.

مناشدا الأخ وزير الداخلية إصدار التوجيهات بعودته أسوة بزملائه العائدين إلى أعمالهم وفق توجيهات فخامة الأخ رئيس الجمهورية.

> شكا المقدم حيدر علي ردمان إلى الأخ وزير الدفاع عدم تنفيذ توجيهات صادرة من وزارة الدفاع إلى الدائرة المالية في الوزارة لضم رتبه ماليا كبقية زملائه.

وناشد الأخ وزير الدفاع إصدار توجيهاته بضم الرتب ماليا تنفيذا للتوجيهات الصادرة من قبل الجهات المختصة في الوزارة.

> العميد ركن قائد صالح سعيد، القاعدة البحرية في عدن، تظلم إلى الأخ وزير الدفاع من حرمان قرار لجنة شؤون الضباط رقم 4002 للعام 2006م الكوادر الجامعيين والأكاديميين والحقوقيين والشرفيين من الترقية في الرتب العسكرية.

وناشد الأخ وزير الدفاع إصدار توجيهاته بمنحهم الترقية المستحقة وفقا لشهاداتهم العلمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى