رفعوا مناشدة إلى رئيس الجمهورية لإصدار توجيه بتمليكهم مساكنهم ..أهالي كود بيحان: لماذا لم يتم تمليكنا مساكننا كغيرنا من المواطنين؟

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> رفع عدد كبير من أهالي حي كود بيحان بمديرية الشيخ عثمان محافظة عدن مناشدة عبر «الأيام» إلى فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية.

أوضحوا فيها أنهم قد سكنوا في هذا الحي منذ عقود طويلة ومنهم من سكن فيه منذ ما قبل الاستقلال وفق تراخيص إيجار صرفت لمنازلهم من قبل البلدية إلا أنهم لم يتمكنوا خلال الفترة الحالية من تملك مساكنهم كباقي المواطنين.

وجاء في مناشدتهم إلى فخامة الأخ رئيس الجمهورية:«نحن أهالي كود بيحان الواقعة في مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن نحيط فخامتكم علماً بأننا نسكن منطقة كود بيحان منذ فترة طويلة ومنا من سكنها ما قبل الاستقلال وما بعده وعندنا تراخيص إيجار صرفت لمنازلنا من قبل البلدية مثل المناطق المجاورة لنا وهي القاهرة ودارسعد والمحاريق والممدارة الذين صرفت لهم سابقاً تراخيص من قبل البلدية ثم تم تمليكهم مساكنهم في التسعينات فيما نحن أهالي منطقة كود بيحان لم يتم تمليكنا ولا نعرف لماذا لم يتم مساواتنا بنفس المناطق التي كان المواطنون القاطنون فيها يحملون نفس التراخيص التي بحوزتنا من البلدية وبدلاً عن ذلك يتم إعطاؤنا وعوداً متكررة بالتمليك ولم يصدق شيء من تلك الوعود ولا نعرف لماذا.

ونناشد فخامتكم إصدار توجيهاتكم إلى الجهات الرسمية المختصة في المحافظة بتمليكنا مساكننا التي نقطن فيها منذ عقود طويلة وبتراخيص رسمية ومساواتنا في ذلك مع المناطق المجاورة لنا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى