الهيئة الإدارية لجمعية المتقاعدين بلحج تدعو أعضاءها وأنصارها لاجتماع موسع لمناقشة قضايا الجمعية

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

> دعت الهيئة الإدارية لجمعية المتقاعدين مدنيين وعسكريين في الحوطة وتبن وكرش محافظة لحج المتقاعدين كافة مدنيين وعسكريين، الأعضاء وغير الأعضاء دون استثناء، وفي نطاق الاختصاص الجغرافي للحضور والمشاركة في الاجتماع الموسع المزمع انعقاده عصر يوم الأربعاء القادم 23/1/2008 الساعة الرابعة عصرا في ساحة قصر دار الحجر لمناقشة كثير من الهموم والقضايا الخاصة بالجمعية.

جاء ذلك خلال اجتماعها الاستثنائي المنعقد يوم أمس الأول لمناقشة جملة من المسائل الخاصة بعملها، واتخذت عددا من الإجراءات اللازمة لتطوير نشاطها المستقبلي.

كما استعرضت الهيئة الإدارية في اجتماعها سير فعالية مهرجان التصالح والتسامح المنعقد يوم 13/1/2008 في عدن، ورأت الهيئة «أنها بادرة جيدة لعمل الخير لصالح المجتمع برمته، ولا تتناقض أو تتعارض مع قيم وأخلاقيات مجتمعنا وديننا الحنيف».

وقالت الهيئة:«لقد قدم شعبنا في الجنوب خلال هذه الفعالية شهيدين وعددا كبيرا من الجرحى وأعدادا كبيرة من المعتقلين في سجون السلطة دون ذنب اقترفوه، وهذا ما يؤكد بما لا يدع مجالا للشك نهج السلطة في القتل وإزهاق الأرواح البريئة استكمالا لسياسة الضم والإلحاق والسلب والنهب والتهميش والإلغاء».

وعبرت الهيئة في ختام اجتماعها عن «عزائها الكبير لأسر الشهداء الأبرار ومواساتها لأهاليهم وأهالي الجرحى، والحرية للمعتقلين الأبطال، والمجد كل المجد للشهداء».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى