جموع بلحج يحرقون الإطارات ويقطعون الطريق العام بالحجارة احتجاجا على التلاعب بالوظائف

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
وسط إجراءات أمنية مشددة وحالة غضب بين المواطنين، قام صباح يوم أمس الاثنين أهالي منطقة الدباء وجموع من الشباب من أبناء مديرية الحوطة بمحافظة لحج والمديريات الأخرى بإحراق الإطارات وقطع الطريق العام الذي يربط عدن بتعز مرورا بالحوطة احتجاجا على التلاعب بالوظائف، وحرمان أحد الشباب من وظيفته ومنحها لشخص آخر.

وقد شوهد الدخان يتصاعد من موقع الحريق وأحجار رميت على الطريق لمنع عبور السيارات لأكثر من 5 ساعات، وأدى هذا الموقف إلى حضور عدد من الأطقم العسكرية التابعة للنجدة والأمن العام والأمن المركزي، فيما شكلت لجنة للتحاور مع المتظاهرين والتفاوض معهم في مطالبهم بتوجيهات من الأخ عبدالوهاب يحيى الدرة، محافظ لحج.

وتكونت اللجنة من الإخوة عبدالقادر بناصر ، الوكيل المساعد، وقائد النجدة، ومحمد علي محسن رئيس المجلس المحلي لمديرية الحوطة، و لطف اليماني وعمار لملع عضوي المجلس المحلي للمديرية وبدر العزيبي.

وخلال فعالية الاحتجاج عبر عدد من المواطنين عن استيائهم الشديد ازاء ما وصفوه بالاختلالات التي رافقت عملية التوظيف والتلاعب الحاصل بالوظائف، وعدم وجود الحلول والمعالجات الصحيحة لتلك الإشكاليات، مشيرين الى ان تلك الوضعية تسببت في حرمان الكثير من الشباب من التوظيف على الرغم من معدلاتهم المرتفعة وسنوات تخرجهم ومناطق احتياجهم التي لم تشفع لهم كما لم تجد من ينصفهم من الظلم الجائر بحقهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى