وكيل محافظة تعز يوجه بفتح الشارع المغلق وأمن القبيطة يقبض على المتهمين بإغلاق طريق الهجر

> القبيطة «الأيام» أنيس منصور:

> قام وكيل محافظة تعز الشيخ محمد منصور الشوافي يوم أمس الأول بالنزول إلى شوارع الراهدة والتجول في الشارع المركزي الذي أغلق من قبل باعة القات، ووجه بسرعة فتح الشارع وإزاحة المفترشين إلى تجمع وزريبة بيع القات، تجاوبا مع ما تناولته «الأيام» الأسبوع الماضي.

وقام مدير الأشغال عبدالرحمن السيد برفقة أفراد أمن الراهدة يوم أمس بتنفيذ أوامر وكيل تعز وإظهار الشارع بمنظر حضاري، حيث عبر عدد من المتسوقين وأصحاب المحلات الواقعة في محاذة الشارع عن شكرهم لتجاوب الشيخ محمد منصور.

من جان آخر قام صباح يوم أمس طقم أمني تابع لأمن القبيطة بالنزول إلى عزلة الهجر برئاسة الرائد جلال محمد سالم مدير البحث الجنائي وإلقاء القبض على ثلاثة من الشبان المسببين بإغلاق طريق الذنبة الهجر قبيطة، وفتح الطريق وإزالة الأكوام الترابية والأحجار والسماح بمرور السيارات وإيداع كلٍ من نبيل حميد وعلاء عبدالله حازم وحمدي إبراهيم في السجن جراء قيامهم بإغلاق الطريق.

وصرح لـ «الأيام» العقيد صالح حسين الردفاني مدير أمن القبيطة:«إنه سيتم إلزام المتهمين بعدم تكرار إغلاق الطريق وإزالة المباني العمرانية من الخط». وذكر الشيخ محمد عبدالمومن أن المتهم الرئيس مازال طليقا لم يتم القبض عليه، معبرا عن شكره نيابة عن أهالي ذنبة الهجر لمدير أمن القبيطة على تجاوبه، وكذلك «الأيام» التي تجاوبت معها السلطة المحلية والأمنية في ضوء ما نشرته أمس عن اعتصامات أبناء الهجر احتجاجا على قطع الطريق وخلاطة الأسفلت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى