تصفية مشاريع الطرق المتعثرة وجدولة المشاريع الجاري تنفيذها حاليا في لحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

> وجه الأخ م. عبدالسلام محمد المحمدي، مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة لحج مذكرة إلى الأخ رئيس الوحدة الإشرافية بالمحافظة تتعلق بتصفية مشاريع الطرق المتعثرة وجدولة المشاريع الجاري تنفيذها حاليا بالمحافظة.. جاء فيها:

«نود الإحاطة بأنه سبق أن تم تعميم نتائج محضر لقاء الأخ وزير الأشغال العامة وقيادة المجلس المحلي بالمحافظة أثناء الزيارة التفقدية التي قام بها في 2007/9/20م، حيث وجه بسرعة تصفية حسابات المقاولين للمشاريع المتعثرة، واستبدالهم بمقاولين آخرين ذوي كفاءة واقتدار لاستكمال ما تبقى من هذه المشاريع، وكذا العمل على جدولة جميع المقاولين للمشاريع الجاري تنفيذها، إلا أنه وللأسف لم يتم العمل بهذه التوجيهات.

وعليه ولأهمية التنفيذ وللحاجة الملحة باستكمال الإجراءات القانونية الواجب اتخاذها تجاه المشاريع المتعثرة وضرورة استكمال التنفيذ لما يعود بالنفع والفائدة للمواطنين.. نطالبكم بسرعة تنفيذ التوجيهات من خلال الآتي:

- المشاريع المتعثرة والمطلوب تصفية الالتزامات مع المقاولين السابقين واستبدالهم بمقاولين آخرين (مشروع طريق الفرشة ـ السبت وجبل المسلمي وبني بكر ـ خلاقة)، مع العلم أنه يتم ترحيل هذه المشاريع ومخصصاتها المالية من عام إلى آخر، وهذا يشكل ضررا على الأجزاء المنفذة منها.

- جدولة المشاريع المنفذة وإعداد برنامج زمني لتنفيذ تلك المشاريع، مرفق لكم كشف يتضمن أسماء المشاريع الجاري تنفيذها في المحافظة والمطلوب سرعة إعداد برنامج زمني للتنفيذ يلتزم به المقاولون المنفذون لهذه المشاريع، ويضمن سرعة التنفيذ في الموعد المحدد لكل مشروع لما فيه المصلحة العامة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى