عدد من مدراء مدارس مديرية الحد يعتصمون أمام مكتب التربية بلحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
اعتصم صباح أمس الأول عدد من مدراء مدارس مديرية الحد بيافع أمام مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج، حيث التقى عدد منهم بالأخ علي أحمد فضل السلامي، مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وقاموا بتسليمه نسخة من المذكرة التي تحمل مطالبهم.

تحدثت المذكرة الموجهة إلى الأخوة محافظ المحافظة ونائبه ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة والتي تسلمت «الأيام» نسخة منها عن أوضاع التربية والتعليم بمديرية الحد بيافع.

و شرحوا فيها ما تعانيه التربية بالمديرية من نواقص وإهمال وعدم الاهتمام بأوضاعها والإشكاليات المتمثلة بنقص المعلمين الذي يبلغ 143 معلما، والتحويلات العشوائية التي تأتي خارج الإطار القانوني لمعلمي ومعلمات المديرية والموقفين عن العمل، وتنفيذ إجراءات الخصم على الغياب، والتظلمات الخاصة بالمحرومين من علاوة الريف ووظائف البدل والتسويات.

من جانب آخر طالب الأخ د. علي محمد البارق، مدير مكتب الصحة العامة والسكان مديرية الحد الأخوين عبدالوهاب يحيى الدرة، محافظ المحافظة ونائبه الأخ علي حيدرة ماطر بالزام مدير عام مديرية الحد بيافع ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بلحج بتنفيذ التوجيهات بإعادة تمكينه من تأدية مهامه بالمديرية وإلغاء أي تكليف آخر حتى يتمكن من مزاولة مهامه بمكتب الصحة بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى