أمن تعز يلقي القبض على أحد المطلوبين بعد مقاومة وإطلاق نار

> تعز «الأيام» خاص:

>
المضبوطات مسدس وحقنة للحساسية ومفاتيح
المضبوطات مسدس وحقنة للحساسية ومفاتيح
تمكنت يوم أمس الأول أجهزة الأمن بقسم شرطة الشماسي بمحافظة تعز من إلقاء القبض على المتهم (ف.ع.س)، 24 عاما من أهالي سكان حي المرور بتعز بعد مقاومة وإطلاق نار على رجال الأمن في حي الشماسي في حين لم تسفر المقاومة عن أية خسائر بشرية تذكر.

وعلمت «الأيام» أن المتهم (ف.ع.س)كان في وقت سابق يقوم بعمليات تقطع واعتداءات طالت الآخرين وممتلكاتهم الخاصة عنوة، كما قام بإطلاق النار وإقلاق السكينة العامة. وتفيد المعلومات أنه وبعد متابعة مستمرة للمذكور من خلال البلاغات الواردة والتعقب تم القبض عليه وبحوزته مسدس وحقنة خاصة بالحساسية، إضافة إلى مفاتيح غرفته التي يسكن بها.

إلى ذلك أشاد مدير أمن تعز العميد الركن يحيى الهيصمي بـ«الجهود المضنية التي بذلها رجال الأمن بقسم شرطة الشماسي لمحاربتهم الجريمة، ومتابعة المخلين بالأمن والاستقرار».. مؤكدا «إحالة المتهم اليوم (أمس) إلى النيابة المتخصصة لاستكمال الإجراءات القانونية في حقه».

يذكر أن الشخص المقبوض عليه يعد من أرباب السوابق.

والمتهم في قبضة رجال الأمن
والمتهم في قبضة رجال الأمن
وعلى صعيد آخر تعرض صباح أمس الأحد المقدم عبدالله مغلس مدير قسم شرطة الجند بتعز لإطلاق نار في منطقة الجند بتعز أثناء خروجه في مهمة أمنية من قبل أحد المتنفذين ويدعى دماج البحر، ولم يصب بأي أذى يذكر، في حين أصيب أحد المواطنين واسمه أحمد عبدالله عثمان بعدة طلقات نارية في البطن وتم نقله إلى مستشفى الكرامة التخصصي بتعز، فيما لم تعط المصادر أي تفاصيل عن أسباب الحادث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى