مقتل خمسة أشخاص وجرح 30 في تفجيرين انتحاريين في العراق

> بغداد «الأيام» د.ب.أ :

> ذكرت مصادر أمنية وتقارير إخبارية أن خمسة أشخاص على الأقل قتلوا وأصيب 30 آخرون بينهم جنود عراقيون في تفجيرين انتحاريين وقعا أمس الأربعاء كل على حدة في العراق.

ففي مدينة بعقوبة (60 كم شمال شرق بغداد) ذكرت الشرطة العراقية أن خمسة أشخاص قتلوا وجرح 16 آخرون أمس الأربعاء في تفجير انتحاري نفذ بحزام ناسف في سوق شعبية بالمدينة.

وأبلغت مصادر الشرطة وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) بأن "انتحاريا بحزام ناسف ، لم يتم التأكد بعد فيما إذا كان رجل أو امرأة ، فجر نفسه أمس الأربعاء في سوق في بلدة بلدروز جنوب شرقي بعقوبة وتسبب في مقتل خمسة أشخاص وجرح 16 آخرين بعضهم في حالة خطيرة وإلحاق أضرار بعدد من المحال التجارية".

وفي حادث منفصل ، ذكرت الوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) أن 11 جنديا عراقيا وثلاثة مدنيين أصيبوا بجروح جراء تفجير انتحاري بسيارة مفخخة استهدف مقر سرية للجيش العراقي شرقي مدينة الموصل (400 كم شمال بغداد).

ونقلت الوكالة عن مصادر أمنية قولها إن "سيارة مفخخة يقودها انتحاري انفجرت اليوم (أمس) مستهدفة مقر سرية للجيش العراقي في منطقة حي الانتصار شرقي الموصل ما أسفر عن إصابة 14 شخصا بجروح بينهم 11 من أفراد الجيش العراقي".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى