بن لادن في كليب جديد في اطار حملة هيلاري كلينتون الانتخابية

> واشنطن «الأيام» ا.ف.ب :

> اطلقت هيلاري كلينتون المرشحة لتمثيل الحزب الديموقراطي في السباق الى البيت الابيض أمس الإثنين فيديو كليب جديدا في اطار حملتها الانتخابية ظهرت فيه صور للهجوم الياباني على بيرل هاربور وازمة الصواريخ في كوبا في 1962 واسامة بن لادن.

وكتب على شريط في الكليب الذي يستغرق نصف دقيقة وبث على موقع "يو تيوب": "انها اصعب مهنة في العالم وعليكم ان تكونوا مستعدين لمواجهة اي شيء".

وعلى وقع مشاهد كوارث قال مذيع "عليكم ان تكونوا مستعدين لاي شيء خصوصا الان ونحن نخوض حربين (في العراق وافغانستان) وان اسعار النفط ترتفع والاقتصاد في ازمة".

وكتب على شريط اخر عبارة اشتهر بها الرئيس الاميركي السابق هاري ترومان "ان كنتم لا تتحملون الحرارة فاخرجوا من المطبخ".

وسأل المذيع قبل ان تظهر صورة كلينتون "من تعتقدون له قدرة اكبر على التحمل؟".

وبعد مناظرة تلفزيونية الاربعاء وجد باراك اوباما نفسه فيها في موقع حرج وشكا من عدوانية منافسته، قالت كلينتون ان هذا لا شيء مقارنة لما ينتظره مع الجمهوريين في حال فوزه بترشيح الحزب الديموقراطي.

وقالت ان على اعصاب الرئيس الاميركي ان تكون متينة.

وكانت المؤشرات سيئة الاربعاء بالنسبة لهيلاري كلينتون اذ واجهت استطلاعات للرأي غير مؤاتية لها وتراجعا في ثقة الناخبين بها قبل اقل من اسبوع من الانتخابات التمهيدية في ولاية بنسيلفانيا (شرق).

وحيال تقدم باراك اوباما عليها حاليا، يتحتم على كلينتون الفوز بفارق كبير في انتخابات 22 نيسان/ابريل في هذه الولاية ثم في ولاية انديانا (شمال) في السادس من ايار/مايو من اجل الابقاء على طموحاتها الرئاسية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى