تعليق دوري الدرجة الثالثة بوادي حضرموت

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> أوضح الأخ عرفان عوض بن عبادة الأمين العام لفرع اتحاد الكرة بوادي حضرموت أن فرع الاتحاد وفي اجتماعه الاستثنائي أمس قرر تعليق دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم لأندية وادي حضرموت إلى أجل غير مسمى ،بسبب حدوث بعض المستجدات الطارئة التـي حدثت قبل انطلاق البطولة بيوم واحد.

مضيفا في سياق تصريحه لـ «الأيام الرياضي» إلى أن الفرع تلقى رسالة رسمية من قبل مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالوادي يفيد فيها بضرورة تفريغ ملعب (جواس) الذي ستقام عليه منافسات هذا الدوري لنادي سيئون لكي يمارس حصصه التدريبية فيه، لكون الفريق يخوض غمار دوري الدرجة الثانية ونقل مباريات دوري الثالثة إلى ملعبي الوحدة بتريم والاتفاق بالحوطة، وهو الأمر الذي سيجعلنا نعيد ترتيباتنا والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، أضافة إلى الأندية في إيجاد البدائل المناسبة للبدء في هذه البطولة التي استعدت لها الأندية المشاركة، والتي تبلغ أكثر من 16 ناديا يتنافسون على بطاقتين للتأهل للمرحلة الثانية».

وحول استعدادات الأندية للدوري قال الأخ أمين عام فرع الاتحاد:

«إن الاستعدادات جيدة، حيث أن الفرق قد أعدت العدة لهذه المشاركة، من حيث تسمية مدربيها ولعب المباريات الودية وغيرها من الأمور التي توحي بأن الجميع مستعد، وأن البطولة ستشهد منافسة ساخنة، ونتمنى للجميع كل التوفيق».

الجدير ذكره أن الفرق المشاركة في هذا الدوري هي 16 ناديا تمّ تقسيمها إلى مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى أندية: شبام والشعلة بالعرض والاتفاق وشباب القطن والبرق وأحرار تاربة واتحاد حورة ومدودة.

فيما ضمت المجموعة الثانية أندية: اتحاد سيئون والقادسية بساه وشباب عينات والهلال بالسويري والأحقاف بالغرف وريبون والوحدة بتريم وشباب الهجرين.

وتلعب الفرق بطريقة الكل مع الكل من دور واحد وأبطال المجموعتين هما من سيمثلان الوادي في التصفيات النهائية المؤهلة للصعود إلى دوري الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى