هيلاري كلينتون تقرض حملتها الإنتخابية 4ر6 مليون دولار

> واشنطن «الأيام» د.ب.أ :

>
أقرضت مرشحة الحزب الديمقراطي للرئاسة الامريكية هيلاري كلينتون حملتها الانتخابية مبلغا آخر بلغ 4ر6 مليون دولار من أرصدتها الشخصية وفقا لما أكده أحد مساعديها أمس الأربعاء.

ويرى النقاد تلك الخطوة على إنها علامة أخرى على تضاؤل ثروة كلينتون بعد أن خسرت بفارق 14% عن السيناتور باراك أوباما في نورث كارولينا أمس الأول وحصلت على فوز بفارق ضئيل في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي في ولاية إنديانا.

إلا أن هوارد وولفسون أحد المتحدثين باسم حملة كلينتون والمخطط الاستراتيجي قال لشبكة/ إم أس إن بي سي/ صباح اليوم إن كلينتون مستمرة في المعركة وأن مبلغ القرض البالغ 4ر6 مليون دولار قد يكون بداية المزيد من القروض.

وقال "لا أستبعد إنها ستقدم المزيد".

وفي الشهر الماضي وفي غضون 24 ساعة بعد الفوز القوي الذي حققته كلينتون السيناتور التي تمثل ولاية نيويورك في الانتخابات التمهيدية في بنسلفانيا ضخ أنصارها 10 ملايين دولار لحساب حملتها الانتخابية,وفي وقت سابق من العام الحالي وبعد سلسلة من الخسارة أمام أوباما قامت بإقراض حملتها مبلغ 5 ملايين دولار.

ومع بقاء ستة سباقات في الحملة الخاصة بترشيح الحزب الديمقراطي لمرشح الرئاسة الامريكية أعترف وولفسون بأن كلينتون تحتاج إلى "تقديم آداء أفضل في ويست فريجينيا" الثلاثاء المقبل.

كما أعترف بأنها ستكون معركة صعبة حيث أن كلينتون لا تزال بطيئة في إجمالي عدد المندوبين المطلوب للفوز بترشيح الحزب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى