مقتل طفل وإصابة خمسة آخرين في انفجار في كركوك

> بغداد «الأيام» د.ب.أ :

> أعلنت شرطة محافظة كركوك شمال العراق أن طفلا قتل وأصيب خمسة آخرون جراء انفجار عبوة ناسفة في قرية الرمانية التابعة لقضاء الحويجة 55 كلم غربي كركوك أمس الجمعة.

وقال الرائد عطا الجبوري من شرطة الحويجة إن عبوة ناسفة انفجرت اليوم (أمس) واستهدفت حشدا من الاشخاص في قرية الرمانة ضمن قضاء الحويجة مما أدى إلى مقتل طفل وإصابة خمسة آخرين بجروح ، بينهم طفلان.

وأوضح أن المصابين نقلوا إلى مستشفى الحويجة العام لتلقي العلاج ، فيما تواصل القوات الأمنية التحقيقات لمعرفة ملابسات الانفجار.

ومن جانب آخر ، ذكر مصدر امني عراقي اليوم أن قوات الشرطة تمكنت من اعتقال 11 إرهابيا مطلوبا في حملة دهم وتفتيش شرقي كركوك.

وقال العقيد شيرزاد موفري مدير مركز شرطة العروبة إن "قواتهم اعتقلت ارهابيا من جماعة أنصار السنة الارهابية وسط كركوك وبعد التحقيق معه أدلى بمعلومات حول وجود جماعة إرهابية في منطقة العروبة.

وقال موفري "إن قواتهم شنت ليلة أمس وفجر اليوم حملة دهم وتفتيش في المنطقة المذكورة وتمكنت من اعتقال ثمانية إرهابيين من تنظيم أنصار السنة الارهابي" ، مشيرا الى أن المعتقلين متهمين بتنفيذ العديد من العمليات الارهابية والقتل وعمليات أخرى.

وقال مدير شرطة العروبة "ان قوات الشرطة ووفقاً لمعلومات إستخباراتية تمكنت من اعتقال إرهابيين آخرين نفذا العديد من العمليات الارهابية في كركوك".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى