مدير التربية في تعز يهدد بالاستقالة بعد استفزازات مغرضة لتربويين بالمكتب

> تعز «الأيام» عبد الملك الشراعي:

>
احتفى مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز ومنظمة جايكا اليابانية أمس بالنجاح المحقق في الثلاث السنوات الماضية من مشروع (بريدج) بحضور نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي في تعز الأخ محمد أحمد الحاج ونائب السفير الياباني السفير ياماجوتشي وأماني البعداني مدير عام قطاع تعليم الفتاة بوزارة التربية والتعليم.

وألقيت في الحفل الكبير الذي عقد بقاعة فندق سوفيتيل كلمات من قبل الإخوة الحضور، وتقديم وصلات استعراضية غنائية على إيقاع مختلف الألحان اليمنية أثارت إعجاب الحضور وتصفيقهم.

وتمنى مدير مكتب التربية والتعليم د.مهدي عبدالسلام في كلمته حضور الأخ المحافظ ليشهد ذلك النجاح الكبير الذي حققه مشروع تطوير تعليم الفتاة في 6 مديريات، وبناء 59 مدرسة، إضافة إلى استهداف 60 مدرسة جديدة في مديريات أخرى.

كما تطرق مدير التربية في سياق كلمته إلى أنه مع توجيهات الأخ المحافظ في إصلاح أوضاع التربية والتعليم بشكل عام، وكذلك مع الإجراءات القانونية المتخذة حيال ذلك، لافتا في الوقت ذاته إلى أن بعض من كلفهم الأخ المحافظ يصطادون في الماء العكر، حيث قاموا باستفزازات مغرضة للتربويين في المكتب، متجاوزين بذلك توجيهات الأخ المحافظ. وأكد مدير التربية والتعليم أنه في حالة عدم توقف أولئك الأشخاص فسوف يقدم استقالته من إدارة المكتب.

وفي الحفل الذي حضره الإخوة وكيل المحافظة لشؤون الساحل عارف مجور وأعضاء مجلس النواب ومدراء عموم المديريات ومدراء التربية بالمديريات والشخصيات الاجتماعية والمشايخ وعدد كبير من المواطنين، تم تقديم العديد من الشهادات التقديرية للإخوة الذين ساهموا في تدريب اللجان المدرسية ومراقبة عملية التنفيذ للأنشطة الخاصة بمشروع تطوير تعليم الفتاة (بريدج).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى