الشيخ أحمد صالح العيسي، رئيس الاتحاد العام لكرة القدم لـ «الأيام الرياضي»:البطولات الكثيرة فائدتها تعم الكل..وجديدنا بطولات للناشئين والشباب

> الحديدة «الأيام الرياضي» محمد صبري:

> قال الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الإتحاد اليمني العام لكرة القدم في حديث أدلى به لـ «الأيام الرياضي» بأن الهدف من زيادة البطولات المحلية وكثرتها هو خدمة وتطوير الكرة اليمنية بشكل عام.

وقال رئيس اتحاد الكرة:«فائدة كثرة البطولات والمنافسات المحلية ستعم الجميع وستستفيد الأندية من ذلك حيث جعلناها تعيش في حالة نشاط وحركة بدلاً من الركود التي كانت عليه خلال الفترة الماضية..وبالتأكيد فإن كثرة المباريات واللقاءات بشكل منظم ومبرمج تزيد من قوة لاعبينا ومستوياتهم الفنية».

وأضاف في سياق حديثه بالقول:«نحن في الإتحاد سعينا نحو إقامة بطولات متنوعة ومتعددة وحرصنا على انتظام الموسم وسير مسابقاته، والحمد لله نحن ماضون في ذلك بنجاح، وفي رأيي فإن المستفيد الأول من زيادة المنافسات هو اللاعب اليمني الذي سيجد فرصة أكبر لصقل موهبته وتطوير مستواه».

وواصل الحديث قائلاً: «أقمنا هذا الموسم دوريا للدرجة الأولى وآخر للدرجة الثانية وبطولتي كأسي الوحدة وفخامة الرئيس.. ومؤخراً انطلقت منافسات تصفيات أندية الدرجة الثالثة..والنجاح في إقامة هذه البطولات كلها نقاط إيجابية تحسب لاتحاد الكرة».

واختتم حديثه بالقول:«جديد اتحاد الكرة هو إقامة بطولتين لفئتي الناشئين والشباب..وستكون هذه البطولات على مستوى الجمهورية، وتنطلق منافساتها في شهر يوليو بإذن الله..ومن المتوقع أن يظهر في هذه البطولات الخاصة بالفئات العمرية العديد من الموهوبين كروياً..لذلك نحن سنحرص على إقامتها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى