مقتل شاب فلسطيني بنيران الجيش الاسرائيلي في جنوب قطاع غزة

> غزة «الأيام» ا.ف.ب :

>
افاد مصدر طبي فلسطيني ان شابا فلسطينيا قتل برصاص الجيش الاسرائيلي خلال عملية التوغل التي ينفذها الجيش في بلدة القرارة في جنوب قطاع غزة، ما يرفع الى اربعة عدد القتلى الفلسطينيين منذ الصباح.

وقال الطبيب معاوية حسنين مدير عام الاسعاف والطوارئ في وزارة الصحة لوكالة فرانس برس ان "ياسر ابو حليب، 29 عاما، استشهد اثر اصابته برصاصة قاتلة في البطن اطلقها الجنود الاسرائيليون" في بلدة القرارة.

واوضح مصدر طبي في مستشفى ناصر بخان يونس ان اربعة مواطنين فلسطينيين بينهم الطفلة رعد فياض البالغة ثلاثة اعوام اصيبوا بعد ظهر أمس الأربعاء بشظايا قذيفة اطلقتها دبابة اسرائيلية,واكد ان حالة احد الجرحى "خطرة".

واكد شهود عيان سماع اصوات انفجارت "ناتجة عن قذائف الدبابات الاسرائيلية او قذائف مضادة للدروع يطلقها مقاومون فلسطينيون".

وقبل ظهر أمس الأربعاء قتل ثلاثة فلسطينيين بينهم طفلة في العاشرة من العمر واحد ناشطي حركة حماس في غارة اسرائيلية وقصف على قطاع غزة على ما افادت المصادر الطبية فلسطينية.

وقالت مصادر طبية ان "محمد عسليه استشهد واصيب اثنان اخران بينهما طفل في غارة اسرائيلية استهدفت سيارة مدنية شرق جباليا شمال قطاع غزة".

وكان الطبيب معاوية حسنين صرح قبل ذلك لوكالة فرانس برس ان "الطفلة هديل السميري (عشر سنوات) استشهدت واصيب اثنان من افراد عائلتها على اثر قصف مدفعي لمنازل المواطنين شرق بلدة القرارة جنوب قطاع غزة".

واضاف المصدر ذاته ان "ابراهيم محمود سعد (20 عاما) استشهد في قصف اسرائيلي على شرق بلدة القرارة جنوب قطاع غزة".

وقتل 499 شخصا على الاقل غالبيتهم من الفلسطينيين منذ اعادة اطلاق المفاوضات الفلسطينية الاسرائيلية نهاية تشرين الثاني/نوفمبر 2007 في انابوليس بالولايات المتحدة، بحسب حصيلة لوكالة فرانس برس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى