عبده الحرازي مدير المركز الأولمبي بصنعاء لـ «الأيام الرياضي»:المركز الأولمبي أحد أهم منشآت وزارة الشباب والرياضة

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> أفاد «الأيام الرياضي» الأخ عبده صلاح الحرازي مدير المركز الأولمبي بصنعاء قائلا:«يعد المركز الأولمبي بصنعاء أحد أهم منشآت وزارة الشباب والرياضة تحت إشراف اللجنة الأولمبية اليمنية، فهو يؤدي دورا بارزا في سياق التطور الرياضي المنشود.

حيث يقوم باستضافة الفرق والمنتخبات في مختلف الأنشطة الرياضية، ويقدم لهم التسهيلات اللازمة من حيث السكن المناسب والتغذية الجيدة، وقد استضاف المركز خلال الفترة الماضية الكثير من المنتخبات الوطنية لألعاب القوى والسلة وكرة الطاولة وغيرها».

وأضاف:«يضم المركز الأولمبي جناح السكن الذي يتسع لـ(77) لاعبا، إضافة إلى قسم التدريب والتأهيل للمدربين والحكام، والذي يشمل على قاعة للتدريب والتأهيل وقسم التغذية، إضافة إلى جانب الترفيه والتقوية المتمثل في صالة الحديد والجمباز والبلياردو وكرة الطاولة ومكتبة ثقافية.. كما ينفذ المركز الأولمبي برنامجا خاصا بالموهوبين الذي سيستمر لمدة عام كامل لفئتي الكبار والواعدين.

واختتم الأخ عبده الحرازي إفادته قائلا:«إن المركز الأولمبي بصنعاء مازال يقدم خدماته للرياضيين في شتى مجالات العطاء الرياضي، ويأمل في تطوير أدائه ودوره الفعال خدمة لتحقيق التطور المنشود».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى