عودة 93 مصريا إلى القاهرة مرحلين من السعودية وإيطاليا

> القاهرة «الأيام» د.ب.أ :

> عاد إلى القاهرة أمس الأحد 93 مصريا مرحلين من إيطاليا والسعودية بعد أن كان قد ألقي القبض عليهم قبل أسابيع لمخالفتهم شروط الاقامة ومحاولتهم التسلل.

وصرحت مصادر أمنية في مطار القاهرة الدولي بأن عدد المرحلين من إيطاليا بلغ 36 شخصا وصلوا على طائرة خاصة من تريستا الايطالية وسط حراسة 20 من رجال الامن.

وأضافت المصادر أن عدد المرحلين من السعودية بلغ 57 شخصا وصلوا على طائرتين الاولى تقل 37 والثانية 20 مرحلا قادمين من جدة وسط حراسة 25 من رجال الامن.

وأشارت إلى أن المرحلين كانوا قد دخلوا السعودية بوثائق سفر وبأسماء وهمية لخداع رجال الامن السعوديين وعدم وضعهم على قوائم الممنوعين من دخول المملكة.

من ناحية أخرى استقبل مطار القاهرة اليوم 53 نيجيريا قامت السلطات السعودية بترحيلهم من أراضيها بعد القبض عليهم لمخالفتهم شروط الاقامة.

ووصل المرحلون على رحلة مصر للطيران قادمة من جدة وسط حراسة 25 من رجال أمن شركة الطيران حيث تم وضعهم بالترانزيت لاعادتهم إلى لاجوس في نيجيريا خلال الساعات القادمة.

وصرحت مصادر أمنية في المطار بأن المرحلين كانوا قد توجهوا إلى الاراضي المقدسة عبر القاهرة منذ عدة شهور لاداء العمرة إلا أنهم تخلفوا عن العودة لاداء مناسك الحج حتى تم الامساك بهم وترحيلهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى