وزير التربية يوافق على إلغاء امتحان مادة الاجتماعيات في تعز

> تعز «الأيام» أحمد النويهي:

> وافق وزير التربية والتعليم د.عبدالسلام الجوفي رئيس اللجنة العليا للامتحانات على إلغاء امتحان مادة الاجتماعيات للشهادة الأساسية في محافظة تعز بناء على قرار اتخذته اللجنة الفرعية بالمحافظة برئاسة د.مهدي عبدالسلام مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة.

وأكد في تصريح لـ «الأيام» أنه تقرر إعادة اختبار مادة الاجتماعيات السبت القادم، بعد حدوث عملية التسرب للأسئلة التي حدثت في مديرية الشمايتين لمادتي الرياضيات والعلوم.

وأشار إلى أن مادة العلوم تم إجراء عملية امتحان الطلاب فيها أمس كما هو في الجدول المقرر من اللجنة العليا للامتحانات، بعد إعادة طباعة أسئلة جديدة، مؤكدا في سياق تصريحه أن من ستسول له نفسه الإخلال بعملية الامتحانات سيلقى جزاءه الرادع وفقا للقانون ولائحة الامتحانات، مشيدا برؤساء المراكز الامتحانية الذين ضربوا مثلا للأمانة والنزاهة والثقة، وكانوا أكثر حرصا على نجاح هذه المهمة الوطنية.

واختتم وزير التربية تصريحه بالتأكيد على أن امتحانات المرحلة الثانوية تسير وفق ما خطط لها، خاصة في ظل الجهود المبذولة من جميع الأطراف، وفي مقدمتهم الأستاذ حمود خالد الصوفي محافظ تعز، وكذلك اللجان الأمنية ورؤساء المراكز الامتحانية والمجالس المحلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى