كسران في عظم (الترقوة) سيبعدانه شهرا عن الملاعب.. علي العمقي:نعتز بكأس الوحدة ونعتذر لجماهيرنا التراجع إلى رابع الدوري وندعو بالشفاء لمحسن صالح ونحن رهن إشارة المدرب الذي يعينه الاتحاد

> «الأيام الرياضي» صلاح العماري:

>
منعت الإصابة التي تعرض لها لاعب خط وسط الصقر ومنتخبنا الوطني الأول علي العمقي من مواصلة ما تبقى من مباريات في مسابقة كأس الرئيس لكرة القدم مع فريق ناديه الصقر.

وكان العمقي الذي يقضي حاليا فترة راحة بمنزله بالمكلا قد تعرض لإصابة في عظم (الترقوة) الذي يربط أعلى الصدر بالكتف الأيمن خلال مباراة فريقه الصقر الأخيرة في الدوري مع أهلي صنعاء يوم الجمعة الفائت مما أدى إلى إحداث كسرين في عظم الترقوة تمَّ على إثرها تثبيت الإصابة بمثبت لليد، ونصح الطبيب المختص العمقي بأخذ راحة لا تقل عن شهر ما يعني عدم مواصلة العمقي لمشوار الكأس مع الصقر الذي واجه عصر الثلاثاء الماضي في هذه المسابقة شعب إب.

< وأفاد علي العمقي «الأيام الرياضي» قائلا:«إن قوة أدائي وإخلاصي مع فريقي هي التي تؤدي إلى إصاباتي المتكررة في الملاعب» .. وقال أيضا:«أنا مخلص للفانلة التي أرتديها وبالتالي أبذل كل جهدي من أجل فريقي وتحدث لي على إثر ذلك الإصابات من الالتحامات أحيانا».

وأضاف:«كانت خسارتنا من أهلي صنعاء ثقيلة بالأربعة وبها فقدنا مركز الوصيف وتراجعنا إلى المركز الرابع لهذا نقدم اعتذارنا لجمهورنا الوفي الذي أهديناه قبل ذلك بطولة كأس الوحدة في نسختها الثانية، وهي بطولة ثمينة نعتز كثيرا بإحرازها».

وتابع قائلا:«لقد بذلت إدارة النادي برئاسة الأخ شوقي أحمد هائل ونائبه الأخ رياض الحروي وأعضاء مجلس الإدارة الغالي والنفيس من أجل إرضاء جماهير النادي وتحقيق ما يصبون إليه، ولقد وفقنا الله تعالى بإحراز كأس الوحدة ولكن لم نوفق للأسف في تحقيق بطولة الدوري وتراجعنا إلى المركز الرابع ونحن لا نختلق الأعذار بسبب ذلك ولكن نقول أن القادم أفضل بإذن الله».

< وحول استعدادات منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم لخليجي (19) الذي سيقام في سلطنة عمان في ظل غياب المدير الفني للمنتخب الكابتن محسن صالح الذي غادرنا إلى القاهرة لإجراء عملية قسطرة في القلب ندعو الله تعالى له بالشفاء ودوام الصحة والعافية.

قال العمقي:«تابعنا في الصحف خبر مغادرة مديرنا الفني الكابتن محسن صالح للعلاج في القاهرة، وقد كان شفاه الله يعاني من آلام في القلب وسبق وأن عاودته هذه الآلام عندما كنا في تايلند مع المنتخب وخضع حينها لعملية جراحية بصورة سريعة.

نتمنى له الشفاء ونجاح العملية بإذن الله تعالى..كما تابعنا في الصحافة نبأ سعي الاتحاد العام للكرة لاستقدام مدرب آخر بسبب الظروف الصحية للكابتن محسن صالح..وعموما نحن بوصفنا لاعبين سنظل جنودا مجندين للمنتخب ورهن إشارة المدرب الذي سيعينه الاتحاد العام للإشراف على المنتخب».

< وبارك علي العمقي في ختام حديثه لـ «الأيام الرياضي» لفريق الهلال الساحلي لاعبين وإدارة وجهاز فني إحراز بطولة الدوري لهذا الموسم، وكذا لأهلي صنعاء مركز الوصيف وللشعلة المركز الثالث..كما بارك لمهاجم أهلي صنعاء علي النونو إحراز لقب هداف الدوري العام».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى