سكتلنديارد تنشر رسما لمشتبه به في مقتل طالبين فرنسيين

> لندن «الأيام» ا.ف.ب :

> نشرت الشرطة البريطانية بعد ظهر أمس الأحد رسما "لمشتبه به محتمل" رآه عدد من الشهود هاربا لدى حصول انفجار في شقة قتل فيه طالبان فرنسيان الاسبوع الماضي في لندن.

ووصف الشهود الرجل على انه "ابيض البشرة، يتراوح عمره بين الثلاثين والاربعين، نحيل ويضع قبعة بايسبول فاتحة اللون مع قميص غامق وجينز ازرق وحذاء رياضي"، بحسب ما جاء في بيان سكتلنديارد.

وكانت سكتلنديارد وجهت نداءات عدة منذ الخميس الى شهود في محاولة للعثور على الرجل الذي قيل انه شوهد هاربا قبيل وقوع الانفجار ثم اندلاع الحريق في الشقة التي عثر فيها في 29 حزيران/يونيو على جثتي الطالبين.

وكان لوران بونومو وغابرييل فيريز موثوقي الاطراف ومكمومي الفم، وقد تعرضا لمئات الطعنات بالسكين قبل ان يتم احراق شقتهما قبل اسبوع في حي سترلينغ غاردنز في نيو كروس.

واعلنت الشرطة ان المفتش المسؤول عن التحقيق ميك دوتي سيجدد الدعوات الى الشهود مساء الاحد.

وقال دوتي "من الممكن ان يتذكر احد مقيم في الناحية او كان يزور احدا او يمر فيها، شيئا ما، ولو غير مهم، قد يساعدنا على حل هذه الجريمة المروعة".

وكان لوران بونومو اتصل هاتفيا بصديقته قرابة الساعة الواحدة أمس الاحد ،و"بعد ذلك، لم يحصل احد على معلومات عن لوران او غابرييل ولم يشاهدهما احد".

كما يسعى المحقق الى العثور على كومبيوتر محمول سرق من الشقة قبل ستة ايام من الجريمة، وعلى لعبتي "سوني بي اس بي" سرقتا خلال الجريمة.

وقال "قد تكون لهذه السرقات علاقة بالجريمة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى