يواجه الرشيد في ربع النهائي لكأس الرئيس.. شعب حضرموت يتجاوز ضيفه شعب إب بتسعة لاعبين

> المكلا «الأيام» صلاح العماري:

>
يواجه فريق شعب حضرموت في دور الأربعة (ربع النهائي) لكأس الرئيس فريق الرشيد من تعز، وكانت هوية الأربعة المتأهلين لهذا الدور قد اتضحت معالمها عصر أمس الإثنين إذ يواجه في اللقاء الآخر هلال الحديدة اتحاد إب.

وكان شعب حضرموت قد تأهل لدور الأربعة بعد إزاحته عصر أمس على ملعب الفقيد بارادم نظيره شعب إب في لقاء الرد بينهما الذي انتهى لصالح شعب حضرموت بهدف دون رد ليتأهل المضيف بالفوز بعد أن كان قد حقق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب الجمعة الماضي في إب 2/2..وقاد المدافع عماد الخامر فريقه شعب حضرموت إلى التأهل لدور الأربعة بعد تألقه في المباراة وتسجيله للهدف الوحيد لفريقه في د (27) من زمن الشوط الأول من متابعة رأسية لكرة زميله فهد باميلوح العائدة من القائم الأيسر والتي لعبها من ركلة حرة من حافة الشق الأيمن أكملها المتابع عماد الخامر في شباك فيصل الحاج.

ورغم غياب عدد كبير من لاعبي الفريقين وخصوصا المضيف شعب حضرموت إلا أن المباراة اتسمت بالحماس والندية والسعي المتبادل للتأهل، إذ غاب عن شعب حضرموت المصري علاء عنتر والأثيوبي الشنافي جرمة اللذين غادرا البلاد وقائد الفريق صالح بن ربيعة وخالد العرومي وعمار الكلدي ومحمد الحتير ومنصر باحاج..في حين افتقد شعب إب لنجومه فكري الحبيشي ومحمد السلاط ونجيب الحداد والسوداني محمد موسى.

ونجح شعب حضرموت في التأهل وحافظ على شباكه رغم حالتي الطرد في صفوفه، إذ خسر في د (45) من الشوط الأول عطاءات مدافعه خالد متعافي وفي د (80) لاعب الوسط مراد النوحي وأكمل الفريق بقية المباراة بـ(9) لاعبين..وفشل الحكم الدولي علي القدسي في فرض شخصيته منذ البداية على مجريات الأمور، وكان الأجدر به أن يكون أكثر حزما منذ الوهلة الأولى.

ونجح أصحاب الأرض في حسم الأمور في الشوط الأول، وصعبوا الأمور على المضيف بتسجيل هدف عن طريق مدافعه عماد الخامر في د(27)..ولم يستفد شعب إب من النقص العددي في صفوف شعب حضرموت، حيث سيطروا على الشوط الثاني دون جدوى، ووقفت هجماتهم أمام رعونة التهديف تارة وأمام تألق الحارس أحمد كرامه وخط الدفاع بقيادة وليد باعقيل تارة أخرى.

لقطات من اللقاء

> أدار المباراة الدولي علي القدسي بمعاونة خليل المعمري ومجاهد الظفيري وعلي باقاية رابعا وراقبها عبدالقادر باجميل وعلي محفوظ وحدين فنيا ومحمد بكران من الفرع.

> المراقب عبدالقادر باجميل بهدوئه احتوى بعض الأمور في اللقاء والشكر له لتسهيله أمور اللاعبين.

> تواجد في مقصورة الملعب رئيس نادي شعب إب الشيخ علي جلب.

> عدد من اللاعبين الشباب الذين أشركهم شعب حضرموت نجحوا في تقديم عطاء جيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى