مجموعة مسلحة تداهم إحدى الصيدليات في تعز

> تعز «الأيام» خاص:

>
أقدمت مجموعة مسلحة بقيادة أحد منتسبي أمن تعز أمس الأول على مداهمة صيدلية الأمل الكائنة في منطقة الحوبان على خط تعز - عدن، وقاموا بإطلاق وابل من النيران بشكل كثيف وعشوائي، سقط على إثره أحد أفراد المجموعة (ج.ع) قتيلا إثر إصابته بعيار ناري في الصدر.

وكانت المجموعة المسلحة التي يبلغ قوامها 14 شخصا تستقل حافلة مغطاة الرقم، وسيارة روكي سوداء اللون تابعة لقائد المجموعة أثناء مداهمتهم الصيدلية، وقد تحركت إثر ذلك عدة أطقم عسكرية إلى موقع الحادث، وألقت القبض على 3 أشخاص كانوا متواجدين في الصيدلية، فيما تمكن أفراد المجموعة من الفرار، وأودعت جثة القتيل ثلاجة مستشفى الثورة العام في تعز.

وأفاد «الأيام» مالك الصيدلية مروان محمد سيف بالقول: «المساعد(م.س) سبق أن قام بالتهجم على صيدليتنا قبل 5 أيام من الحادث بداعي الحصول على حبوب مهدئة للأعصاب (ديزبام)، وعند رفض الصيدلاني إعطائه الحبوب حصل عراك بينهما وإطلاق نار، وتمكن المتواجدون في الصيدلية من تجريده من السلاح، وقاموا بتسليمه لإدارة أمن تعز».

وأكد مالك الصيدلية أن «الخسائر التي تكبدها جراء تلك المداهمة 600 ألف ريال، إضافة إلى إغلاق الصيدلية».

وناشد في ذات الوقت وزير الداخلية والنائب العام التوجيه بإلقاء القبض على المذكور وأعوانه، لكونه من أرباب السوابق ويهدد حياة الآخرين.

الجدير ذكره أن حادث إطلاق النار الكثيف أثار حالة من الهلع والرعب في أوساط القاطنين بمن فيهم المارة والباعة المتجولون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى