عباس يعلن الاتفاق مع الاسد حول تنسيق المواقف من المفاوضات مع اسرائيل

> دمشق «الأيام» ا.ف.ب :

>
اعلن الرئيس الفلسطيني محمود عباس أمس الثلاثاء في ختام زيارته الى العاصمة السورية انه اتفق مع الرئيس السوري بشار الاسد على تنسيق مواقف الطرفين بشأن المفاوضات الفلسطينية الاسرائيلية والسورية الاسرائيلية.

وقال عباس في تصريح نقلته وكالة الانباء السورية (سانا) "اتفقنا على خطوات للمستقبل من اجل تنسيق المواقف في ما يتعلق بالساحة الفلسطينية والمفاوضات الفلسطينية الاسرائيلية والمفاوضات السورية الاسرائيلية غير المباشرة".

واضاف عباس ان محادثاته مع الرئيس السوري "تناولت مجموعة من القضايا الهامة وعلى رأسها موضوع الوحدة الوطنية الفلسطينية اضافة الى الحديث حول المسار الفلسطيني والمفاوضات الفلسطينية والمسار السوري ومجموعة من القضايا الثنائية".

وفي تعليق على الخلاف القائم في الاراضي الفلسطينية بين السلطة من جهة وحركة حماس التي سيطرت على قطاع غزة الصيف الماضي، قال عباس "نعمل كل جهدنا لتجاوز الازمة القائمة على الساحة الفلسطينية واللقاء الفلسطيني ضروري والوحدة الوطنية ضرورية ونعرف ان الانقسام لا يفيد الشعب الفلسطيني ولا يخدم قضيته".

وكان عباس التقى الرئيس السوري الاحد كما التقى ممثلي فصائل فلسطينية عدة تتخذ من دمشق مقرا لها من دون ان يلتقي مسؤولين في حركة حماس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى