فيما الامارات ترفض مواجهتنا.. منتخبنا الوطني للناشئين يعادل السعودية في البطولة الودية بتونس

> تونس «الأيام الرياضي» خاص

>
بداية أكثر من رائعة حققها منتخبنا الوطني للناشئين أمام نظيره السعودي في مشاركته في الدورة العربية الودية التي انطلقت عصر امس في تونس فقد نجح لاعبو الاحمر الصغير في تحقيق التعادل الايجابي بهدف في مباراة كبيرة وقوية من الطرفين كان فيها لاعبو منتخبنا هم الأفضل من حيث الاستحواذ والوصول إلى مناطق الخطر وتهديد المرمى في أوقات كثيرة منها.

حيث سنحت للاعبينا فرص للتسجيل غاب عنها التركيز ورافقها الاستعجال وكان يمكن أن تستثمر بشكل جيد ليتحقق الفوز لمنتخبنا.

اللقاء في مجمله كان قويا وقدم فيه أيضا المنتخب السعودي مستوى مميزا وكان التكافؤ له حضور في الملعب في نقل الكرة وامتلاك محاور اللعب الذي اعتمده المدربان في طريقة لعبهما..وقد سجل هدف منتخبنا وليد الحبيشي.

الكابتن سامي النعاش مدرب منتخبنا أكد في إفادة لـ «الايام الرياضي» عقب اللقاء أن التجربة كانت جيدة للمنتخب في إطار مساعيه لإيجاد التشكيلة وتثبيت طريقة اللعب والتي ستجد لنفسها واقعا من خلال المباريات المتبقية أكان في هذه الدورة أو في ما سيكون بعدها من خلال البرنامج المعد لإعداد المنتخب للدخول في المشاركة الآسيوية المنتظره .. وقال:«إن الدورة من خلال المنتخبات القوية المشاركة ستكون وبغض النظر عن النتائج فرصة سانحة لنا كجهاز فني للوقوف على قدرات اللاعبين أكان من سبق لهم المشاركة معنا في التصفيات أو من أضيفوا لنصل في النهاية إلى التوليفة التي ستكون قوام المنتخب في الاستحقاق بإذن الله تعالى».

منتخب الامارات يرفض مواجهة منتخبنا

< رفض الجهاز الفني لمنتخب الامارات المشارك في الدورة خوض المواجهة المحددة ضمن جدول الدورة أمام منتخبنا والاكتفاء بخوض ثلاث مواجهات أمام السعودية والجزائر وتونس المستضيفة،بل إن الأمر تجاوز ذلك بتسكين البعثة الإماراتية في فندق آخر بعيد عن سكن منتخبنا الوطني .

ويأتي ذلك التصرف من قبل منتخب الامارات بداعي أن المنتخبين في مجموعة واحدة في النهائيات الآسيوية التي ستقام في اكتوبر القادم في طشقند إلى جانب الياباني والماليزي وهو أمر يراه مدرب الامارات احترازيا في ما يتعلق بمتابعة المدرب اليمني لأداء المنتخب الإماراتي .

هذا ويلعب منتخبنا مباراته الثانية يوم الخميس القادم امام الجزائر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى