ختام المخيم الكشفي لفريق الحسيني بغيل باوزير

> غيل باوزير «الأيام الرياضي» عمر عبد:

> وسط عدم حضور قيادات السلطة المحلية والمجلس المحلي بالمديرية أقيم الحفل الخطابي والتكريمي بالمخيم الكشفي الأول لفريق الحسيني أمس الأول في المركز الثقافي للأنشطة التربوية والتنموية وبحضورعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية والإعلامية والمشاركين في المخيم الكشفي.

وأكد الأخ رياض عمر برعية رئيس التوجيه التربوي بمكتب وزارة التربية والتعليم بالمديرية في كلمته أن هذا الفريق الشعبي بشبابه قد أعطى لنا نماذج في العمل الطوعي الناجح، وليس غريبا أن يتحدث الشارع عن هذا النجاح، وإننا سعداء بذلك..ونأمل من بقية الفرق والتجمعات الشعبية أن تحذو حذو فريق الحسيني، وأن تستغل الإجازة الصيفية بالمفيد وليس العكس..ونحن نهنئ الفريق بالنجاح في ظل إمكانياته المتواضعة.

وكان الحفل قد بدىء بآيات من الذكر الحكيم تلاها محمد غالب الشهابي، وكلمة المشاركين إبراهيم محمد برعية، وألقى القائد الكشفي عبدالرحمن محمد الحوري كلمة المخيم شاكرا كل من ساهم في إنجاح المخيم الأول ومنها الدعم الذي تلقاه من شركة اليسر للمرطبات المحدودة.

مضيفا أن الدور الإعلامي المميز والذي تقوم به «الأيام الرياضي» المتواجدة دائما في نقل الفعاليات المتنوعة بالمديرية.. وقال:«نحن اليوم نقوم بتكريم الصحيفة ومراسلها الزميل عمر فرج عبد، وهو أقل تقدير نقدمه لهؤلاء المساهمين من شرائح المجتمع الذين دعمونا وحفزونا نحو هذا النجاح»..وقدم شباب المخيم في الحفل نماذج من نظام الكشافة.

وقد أقيم المعرض الفوتوغرافي الخميس والتعريف بالكشافة،في المركز الثقافي الذي احتضن المخيم على مدى أسبوعين ونال استحسان الجميع بمديرية غيل باوزير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى