أخبار متفرقة من سوق الانتقالات الأوروبية

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> انترناسيونالي يبحث عن بدائل تحسبا لفشل صفقة ضم لامبارد.. قال ماسيمو موراتي رئيس انترناسيونالي بطل الدوري الايطالي لكرة القدم إن فريقه يبحث عن بدائل في حالة فشله في التعاقد مع فرانك لامبارد لاعب تشيلسي الانجليزي.

وقال موراتي لتلفزيون انترناسيونالي عندما وجه إليه سؤال بشأن البدائل في حالة فشل صفقة لامبارد:«نعم بالطبع..لامبارد له الأولوية لكن من الطبيعي انه في حالات كهذه يبحث المرء عن بدائل لفترة من الوقت»..وأضاف:«إذا لم نستطع ضم لامبارد إلى صفوفنا فسوف نتعاقد مع لاعب له قدرات مشابهة».

جيولي يوقع مع باريس سان جرمان

< انتقل مهاجم روما الايطالي لودوفيك جيولي إلى باريس سان جرمان الفرنسي الذي قدم لاعبه الجديد أمس الجمعة على ملعبه «بارك دي برانس»..وقال رئيس النادي شارل فيلنوف:«لقد وصل فاكس من نادي روما وكل الامور وضعت في نصابها».

جيلبرتو سيلفا يوقع لباناثينايكوس

< وقع لاعب وسط آرسنال الانجليزي الدولي البرازيلي السابق جيلبرتو سيلفا عقدا لمدة 3 أعوام مع باناثينايكوس اليوناني مقابل حوالي 3ر1 مليون يورو.. وقال اللاعب الذي أمضى 6 أعوام مع «المدفعجية» في مؤتمر صحافي:«لا أزال أبحث عن الألقاب، أتيت إلى اليونان لأن طموحي كبير».

إيفرتون يرفض رحيل جونسون إلى ويجان

< أخفق نادي ويجان أثليتك في إقناع إيفرتون بالتنازل عن المهاجم الدولي أندرو جونسون مقابل تسعة ملايين استرليني بحسب شبكة «سكاي سبورتس»..وأبرز التقرير استعداد ويجان لضخ مزيد من المال في سبيل الحصول على خدمات جونسون، لكن العرض الأول قوبل بالرفض من إيفرتون..ويسعى ويجان لدعم خط هجومه بنجم إلى جوار عمرو زكي المنتقل حديثا للنادي الإنجليزي..وأشار التقرير إلى رغبة جونسون في الرحيل مع تفضيل مدربه ديفيد مويس الاعتماد على النيجيري ياكوبو أجبيني وحيدا في المقدمة.. وسجل جونسون 17 هدفا خلال المواسم الثلاثة التي قضاها مع إيفرتون.

بودولسكي:«لن أستبدل بايرن سوى بكولن»

< أغلق لوكاس بودولسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني الباب في وجه المهتمين بخدماته، مؤكدا نيته البقاء مع فريقه البافاري الموسم المقبل..وقال اللاعب لصحيفة «كيكر» الألمانية أمس الأول الخميس إنه مرتبط بعقد مع بايرن ميونيخ..هم أصحاب الحق الوحيد في تحديد مصيري..أتمنى مواصلة المشوار في مكاني، لكني سأتحول لنادي كولن في حال قرر بايرن الاستغناء عني»..وكان المهاجم الدولي الألماني قد انتقل من كولن إلى بايرن ميونيخ عام 2006، إلا أن عدم مشاركته أساسيا الموسم الماضي أدى إلى إعلان رغبته في الرحيل..ولكن يورجن كلينسمان المدير الفني الجديد للفريق البافاري أكد أن بودولسكي له دور هام في الموسم المقبل، خاصة بعد تألقه في مركز الجناح مع المنتخب الألماني.

رسـميا..بـابلو إيـمار يوقـع لبنفيكا

< أكد نادي سرقسطة الإسباني أمس أن لاعبه الأرجنتيني بابلو أيمار إنتقل رسميا إلى بينفيكا البرتغالي ب 7.5 ملايين يوري .. المهاجم الأرجنتيني ذو الـ 28 سنة وقع عقدا لمدة 4 سنوات مع الفريق الليشبوني و سيلتقي بمدربه السابق في فالنسيا كيكي فلوريس .. أيمار الذي واجه صعوبات مع الإصابات خرج مؤخرا من عملية ببطنه السفلى.

رسميا..سباستيان سكيلاتشي ينضم لاشبيلية الإسباني

< وقع رسميا مدافع ليون والمنتخب الفرنسي سيباستيان سكيلاتشي مع نادي إشبيلية الإسباني..ووفقا للسكاي سبورت فإن سكيلاتشي موجود حاليا في إسبانيا لإجراء الفحوصات الطبية..وسينضم سكيلاتشي إلى كل من:عبدالله كونكو وفرناندو نافارو القادمين للفريق الاندلسي إشبيلية.

بريمن يسعى لضم بيتزارو

< أكدت تقارير صحفية انجليزية وألمانية اقتراب نادي فيردر بريمن من التعاقد مع البيروفي كلاوديو بيتزارو مهاجم تشيلسي..وذكرت صحيفة «صن» الإنجليزية أن لويس فيليبي سكولاري المدير الفني الجديد لتشيلسي قد أعطى الضوء الأخضر للاعب للبحث عن ناد آخر..وانضم بيتزارو إلى تشيلسي في الموسم الماضي قادما من بايرن ميونيخ في صفقة انتقال حر، إلا أن المهاجم الدولي لم يتمكن من التأقلم مع الكرة الانجليزية وشارك في 21 لقاء وسجل هدفين فقط..وأشارت صحيفة «بيلد» الألمانية إلى أن بريمن يسعى لاسترجاع بيتزارو للدوري الألماني ليكون بديلا للكرواتي إيفان كلازينتش الذي رحل عن الفريق.. وارتدى بيتزارو البالغ من العمر 29 عاما قميص بريمن من 1999 إلى 2001 قبل أن ينتقل إلى بايرن حتى 2007 ويتجه إلى الدوري الانجليزي.

تشلسي يريد حارس نيوكاسل تيم كرول

< ذكرت تقارير إخبارية صادرة من الصحف الانجليزية أن نادي تشلسي الانجليزي مهتم بالتوقيع مع حارس مرمى فريق نيوكاسل الاحتياطي وحارس مرمى منتخب هولندا تحت 21 سنة تيم كرول..وأضافت الصحف بأن الهولندي دي فيسر كشاف نادي تشلسي قد أعجب كثيرا بقدرات كرول وهو يسعى بأن يجلبه لصفوف تشلسي ليكون مع الفريق الرديف لتشلسي بجانب الحارس الويلزي رايز تايلور , وكان كرول قد انتقل لصفوف نيوكاسل في العام 2006 وقد أعير الموسم الماضي لفريق فالفريك الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الهولندي وقد كان أساسيا مع الفريق الهولندي .

باستيا الفرنسي يضم المدافع التونسي بن ذكري

< أعلن نادي باستيا الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية الفرنسي يوم أمس الأول الخميس تعاقده مع المدافع التونسي يامن بن ذكري لمدة موسمين في صفقة انتقال حر. وقال باستيا بموقعه على الانترنت إن إدارة النادي اتفقت مع بن ذكري على توقيع عقد ينضم بموجبه للنادي لمدة عامين.. وأضاف:«بعد نجاح المدافع التونسي في اختبارات فنية وبدنية دامت ثلاثة أسابيع اتفقت معه إدارة النادي على توقيع عقد لمدة موسمين»..ولم يكشف النادي الفرنسي عن القيمة المادية للتعاقد مع المدافع التونسي..ولعب بن ذكري (29 عاما) بين صفوف أندية حمام الأنف والإفريقي في تونس قبل أن ينتقل قبل موسمين للزمالك المصري.

بورتسموث يرفض 12 مليون من موناكو من أجل كرانيكار

< رفض نادي بورتسموث الانجليزي عرضاً مقدماً من قبل نادي موناكو الفرنسي بقيمة 12 مليون جنيه إسترليني من أجل ضم لاعب الوسط الدولي الكرواتي نيكو كرانيكار ..كرانيكار من خلال عروضه الرائـعة مع فريقه البومبي إستطاع تحقيق كأس انجلترا بالإضافة إلى تحقيق مركز متقدم في سلم ترتيب الدوري الانجليزي الموسم الماضي حيث احتل فريقه المركز الثامن ، كما أظـهر الكثير مع المنتـخب الكرواتي في بـطولة أوروبا الأخـيرة .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى