الجمعة القادم آخر موعد للتصويت.. استفتاء نجوم اليمن يدخل مراحله الحاسمة

> صنعاء «الايام الرياضي» خاص:

>
من اليمين علاء الصاصي ومحمد صالح يوسف وعلي النونو ومعاذ عبدالخالق
من اليمين علاء الصاصي ومحمد صالح يوسف وعلي النونو ومعاذ عبدالخالق
مع اقتراب انتهاء فترة التصويت دخل الاستفتاء الرياضي الثاني لنجوم اليمن مرحلة حاسمة والذي يقام برعاية رئيسية من بنك التسليف التعاوني والزراعي كاك بنك ومشاركة من مجموعة العيسي وهيونداي وينظمه ميديا ليدرز للاعلام والاعلان.

ومع دخول الأسبوع الأخير للمسابقة الجماهيرية الكبرى إحتدم التنافس بين النجوم المتنافسين على حجز مواقعهم ضمن كتيبة نجوم اليمن الحائزين على حب وعشق الجماهير الرياضية التي منحتهم شهادة النجومية والتألق في الملاعب الكروية.وشهدت المسابقة بعض التغييرات في مواقع النجوم في مختلف الخطوط نتيجة الاقبال الكبير في التصويت من قبل الجمهور الرياضي الذي حرص على المشاركة في التصويت واختيار النجوم المفضلين والتمكن من الدخول في السحب على الجوائز الخاصة بالمشاركين في الاستفتاء والتي تبلغ الجائزة الكبرى ربع مليون ريال.

بالإضافة إلى جوائز مالية تبلغ 30 ألف ريال لكل من التسعة الذي سيتم إعلان أسمائهم في حفل ختام الاستفتاء وإعلان النجوم الفائزين والذي سيقام في وقت لاحق يتم تحديده من قبل اللجنة المنظمة للاستفتاء ويتم الإعلان عنه في مختلف وسائل الإعلام.وتستمر عملية إدخال البيانات وفرز الأصوات أولا بأول بشكل إلكتروني عبر قاعدة بيانات جهزت خصيصاً في غرفة العمليات الخاصة بالاستفتاء المزودة بالعديد من أجهزة الكمبيوتر .

حيث تشير آخر الإحصائيات إلى النتائج التالية :في مركز حراسة المرمى تواصلت المنافسة الساخنة التي إنحصرت بين الحارسين الوطنيين الدوليين معاذ عبد الخالق حارس فريق أهلي صنعاء وسعود السوداي حارس فريق اليرموك وتمكن الحارس الدولي معاذ عبد الخالق من تحويل تأخره بخمسة أصوات عن السوادي إلى تقدم بفارق يصل إلى 23 صوت وفق آخر الإحصائيات .

ومن المتوقع أن تشهد المنافسة بين الحارسين المزيد من الإثارة والمفاجآت في الأيام المتبقية من عمر الاستفتاء الذي ينتهي يوم الجمعة القادم الموافق 25 يوليو 2008م.

وفي خط الدفاع الذي حفل بالتنافس بين العديد من النجوم المدافعين واصل المدافع الدولي محمد صالح يوسف حصد ثقة الجماهير واحتفظ بصدارته بخط الدفاع وحصل المدافع الدولي زاهر فريد على تأييد قوي من محبيه وعشاقه الرياضيين الذين منحوه المئات من الأصوات التي وضعته في المرتبة الثانية في خط الدفاع بفارق 65 صوت. وفي خط الوسط اشتدت وطأة التنافس في خط الوسط وبات علاء الصاصي يقف على رأس صدارة ترتيب لاعبي الوسط في اليمن مخلفاً وراءه النجم أكرم الورافي بفارق طفيف لم يتجاوز 14 صوتًاً .. وبفارق 20 صوت عن هيثم الأصبحي الذي حل ثالثا.وشهدت المنافسة توقف رصيد النجم علي العمقي الذي تخلف عن المتصدر بفارق 94 صوتاً بإمكانه تعويضه في حال إستعادة ثقة الجماهير والحصول على المزيد من الأصوات في الفترة المتبقية من عمر الاستفتاء كما هو الحال بالنسبة للنجوم فضل العرومي وأكرم الصلوي وصالح الشدادي وماجد عقيل الذين تفصلهم أصوات عدة عن دائرة المنافسة.

وفي خط المقدمة بات النجم الدولي القناص علي النونو هداف الدوري أول المهاجمين الذين ضمنوا مقاعدهم في قائمة النجوم بعدما تجاوز رصيده الخمسمائة صوت بفارق كبير عن أقرب المنافسين معاذ عساج الذي حل ثانياً بفارق 270 صوتاً عن النونو .. وبفارق 274 صوتاً عن ياسر باصهي الذي جاء في المركز الثالث لتبدو حظوظ معاذ عساج وياسر باصهي أكثر في حجز مقاعدهم في قائمة نجوم اليمن في ظل إبتعاد منافسيهم أمثال الكونغولي أمبويو ومحمد العنبري وأيمن الهاجري بفارق يزيد عن المائة صوت.

وشهدت المنافسة دخول أسماء جديدة في حلبة المنافسة في كل الخطوط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى