نجوم حسان يشاركون في دوري نجم الأمس أيوب جمعة في الشحر

> الشحر «الأيام الرياضي» جاسم محمد:

> شارك ثلاثة من لاعبي منتخبنا الوطني وهم حارس المرمى سالم عوض، ووسام السيد، وزاهر فريد في إحدى مباريات دوري نجم الأمس أيوب جمعة النوبي.. حيث لعبوا لصالح فريق الحرية (أحد الفرق التابعة لنادي سمعون الرياضي).

وقد جرت مباراة عصر الجمعة الماضية على ملعب الشاحت بالشحر، جمعت فريقي الحرية من الشحر والعربي من المكلا، وانتهت بفوز فريق الحرية بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما..وشهدت المباراة لمحات فنية رائعة من نجوم المنتخب المشاركين فيها أمتعت الجماهير الغفيرة.

كما عبر نجوم المنتخب عن انبهارهم من الحضور الجماهيري الكبير..مقدمين شكرهم وتقديرهم لإدارة وأعضاء الهيئة الإدارية لفريق الحرية على حسن الاستقبال والضيافة.

من جانبها تقدمت الهيئة الإدارية لفريق الحرية بجزيل الشكر لنجوم المنتخب على تلبيتهم الدعوة..كما قدمت إدارة فريق الحرية شكرها للنجم الخلوق أدهم عوض لاعب سمعون السابق الذي ساهم في مجيء نجوم اليمن إلى الشحر وشارك أيضا في المباراة وقدم أداء رائعا مع فريق الحرية.

هذا وقد قام نجوم المنتخب الجمعة الماضية بزيارة لنجم الأمس أيوب جمعة في منزله بالشحر، اطمأنوا خلالها على صحته.

تجدر الإشارة إلى أن الكابتن أيوب جمعة يستعد هذه الأيام للسفر إلى الخارج للعلاج على نفقة رجل الخير الشيخ م.عبدالله أحمد بقشان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى