مهرجان Summer Salm 2008 قوة واثارة متوقعة

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
بعد انتهاء مهرجان ابان اميركان شو باحتفاظ التريبل اتش بالحزام العالمي تحولت أنظار عشاق ومتابعي رياضة المصارعة الحرة نحو المهرجان الآخر وهو السمر سلام والذي سيكون في الــ 17 من أغسطس ومن المتوقع إن يكون مثيرا ومليئا بالندية والإثارة نظراً لقيمة العروض والمصارعين المشاركين فيه ويكفي ذكر بطل العالم الحالي تريبل إتش وأسطورة المصارعة الأندر تيكر وسيكون العرض على النحو التالي:

تريبل إتش ضد ذا جريت كالي

ستكون المباراة بين تريبل ايتش صاحب لقب WWE ضد ذا جريت كالي على لقب الاتحاد في مهرجان الصيف مهرجان سمرسلام 2008 القادم

فبعد أخذ ايتش اللقب في باكلاش واستمراره مع اللقب الى الآن و بعدما انتقل إلى السماك داون و بعد ما فاز على إيدج في المهرجان السابق،وبعد عداوة كالي مع بيغ شو ورجوع مترجم كالي في سماك داون الماضي و بعد غيابه لسفره الى الهند جاءت هذه العداوة بين ايتش و كالي .

و في سماك داون الذي نظم بعد المهرجان الماضي فاز كالي على جيف هاردي و أوماغا و بيج شو و إم في بي و مستر كندي في مباراة من نوع باتل رويل.

وبعد المباراة جاء تريبل ايتش إلى الحلبة ليقابل كالي وجها لوجه لتبدأ العداوة بين الاثنين على لقب الاتحاد ليلعبا في سمرسلام 2008.

فتريبل ايتش مصارع أسطورة فاز على الكثير من الاقوياء أمثال روك وأوستن و والأندر تيكر و حصل على 12 مرة على لقب عالمي للعبة.

أما ذا جريت كالي المصارع الضخم والمدمر الهندي الأصل مصارع ينقصه الذكاء لكنه قوي ومدمر و هو بطل سابق لحزام العالم للوزن الثقيل.

جريت كالي و ترابل إتش
جريت كالي و ترابل إتش
فمن سيفوز بالمباراة وهذا كله سنشاهده في سمرسلام والفائز المتوقع هو تريبل ايتش وهذه المباراة تقام فقط لإيجاد عدو مؤقت بسبب تفرغ الأندر تيكر وإيدج لعداوتهما.

إيدج ضد الأندرتيكر

مباراة الأندرتيكر ضد إيدج ستكون من نوع قفص الجحيم (هيل ان سيل) وهي مباراة ليست على أي لقب ولكن هي مباراة للانتقام في مهرجان الصيف سمرسلام 2008 .

فبعد فوز إيدج على التيكر في (وان نايت ستاند) و بعد طرد التيكر بالسينريو من الاتحاد سيرجع الآن ليلعب في سمرسلام لينتقم من إيدج لأنة طرده من الاتحاد.

و بعد خسارة إيدج للقبه وخسارته في امريكان باش ضد إيتش و بعد إفساد ايتش لزواج إيدج و فيكي التي تريد الانتقام منه بإرجاع التيكر إلى الإتحاد.

وبعد عداوة طويلة بين التيكر وإيدج من سفايفر سريرز 2007 الى سمرسلام 2008 فأعلنت هذه المباراة من مانجر السماك داون فيكي جريرو،فعادت العداوة من جديد بينهما برجوع التيكر لكن الآن هي المباراة الحاسمة للعداوة من نوع (هيل ان سيل) ماتش و هو نوع قوي جدا و خطير جدا.

فالكثير من الاحداث الدموية و الخطيرة جرت في هذا القفص ولا أحد يخرج من القفص إلا و هو مغطى بالدماء فهذه المباراة دموية جدا و خطيرة كذلك.

ففي سماكد اون الذي أقيم بعد المهرجان الماضي تكلم إيدج مع اليشيا فوكس و أيضا جاء إيدج ليعتذر من فيكي جريرو عما حدث في ليلة زواجهما في سماك داون.

فجاءت فيكي وعاقبته بوضعه أمام التيكر في مباراة من نوع (قفص الجحيم) هيل ان سيل في سمرسلام لتنتقم منه على ما فعل مع اليشيا فوكس.

أما المصارع إيدج فهو مصارع ذكي وماكر وخبيث جدا وهو مصارع رائع وقوي وقد فاز على الكثير من الأقوياء أمثال رندي أورتن و جون سينا و شون مايكل و إيتش.

إيدج و الأندر تيكر
إيدج و الأندر تيكر
أما الأندرتيكر أسطورة الأساطير فهو فاز بألقاب كبيرة وكثيرة مثل بطل الرويل رمبل عام 2007 و بطل الاتحاد و العالم 6 مرات و لقب بالبينام.

فمن سيفوز بالمباراة .. هذا ما سنشاهده في سمرسلام فالفائز المتوقع هو الاندرتيكر لينتقم من إيدج لأنه كان سبب رحيله وطرده من اتحاد WWE .

مات هاردي ضد مارك هينري

هذه المباراة بين مارك هنري صاحب لقب الاكستريم اي سي دبليو ECW ومات هاردي وسيكون النزال القوي على اللقب في مهرجان الصيف سمرسلام 2008 في المهرجان القادم.

فبعد فوز هنري في ليلة الأبطال وأخذه الحزام و بعد فوزه على تومي دريمر في مهرجان ذا جريت امريكان باش تأتي العداوة مع مات هاردي.

وبعد رجوع مات في الرستلمانيا وأخذ لقب أمريكا من ام في بي في باكلاش واستمرار البطل الى جريت امريكان باش حيث فاز عليه بنجمين.

ففي عرض الاي سي دبليو الذي بعد مهرجان ذا جريت أمريكان باش 2008 سلم مانجر ECW تيدي لونج لقب الاكستريم الجديد لمارك هنري.

كما أعلنت مباراة رباعية بين مات هاردي ضد فنلي ضد جون مورسن ضد ذا ميز والفائز بها يلعب ضد مارك هنري في سمرسلام ففاز بها مات هاردي.

فمارك هنري الذي يقول أنه أقوى رجل في العالم و الذي يدمر الضعفاء فهو لم يحصل الا على انجاز واحد وهو لقب الاكستريم و هو ايضا ينقصة الذكاء.

فمات هاردي شقيق جيف هاردي مصارع القفزات الخطيرة وهو صاحب الدفعات الكبيرة و الذي أخذ لقب التاج تيم لعدة مرات هو الآن بطل أمريكا.

مات هاردي و مارك هينري
مات هاردي و مارك هينري
فمن سيفوز بالمباراة .. هذا ما سنشاهده في سمرسلام فالفائز المتوقع هو مات هاردي فمن المخطط أخذ دفعات كبيرة حاليا بفوزه وأخذ لقب الاكستريم.

تفاصيل العرض

< الاتحاد : WWE

< العروض المشاركة : Raw SmackDown - ECW

< المهرجان : SummerSlam 2008

< تاريخ المهرجان : 17 أغسطس 2008

< أغنية المهرجان : Ready to Roll

< الدولة : الولايات المتحدة الامريكية

< مكان المهرجان ( القاعة ) : Conseco Fieldhouse

< المدينة : Indianapolis

< الولاية : Indiana.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى