قصة حياة المصارع الروك

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
مسيره the rock كمصارع.. كان الروك the rock يلعب في المدرسة العليا كرة القدم، وعندما تخرج منها دخل جامعه ميامي miami وكان عضوا من فريق THE HURRICANS NATIONAL CHAMPIONSHIP TEAM.

بعدما تخرج الروك من الجامعة أحب والده أن يضع ولده في حلبات المصارعة، وأن يكون ولده مميزا عن غيره من المصارعين، فاهتم والده بتدريبه تدريبا جيدا لكي يري ولده the rock من أفضل المصارعين الذين جاءوا في تاريخ المصارعة، فدخل the rock في عالم المصارعة وكان أول مصارع في wwf يسمي نفسه على اسم rock maivin.

دخل الروك the rock الـ wwf في عام 1997 وبعد مرور 3 أشهر استطاع the rock من الفوز بحزام INTERCANENALTAL، بدأ الروك في عداء ستيف اوستن austin ولكن هذا العداء مع المصارع المشهور والمحبوب جدا لدى الجماهير أثر بالسلب على الروك the rock حيث انه نال غضب كبير من الجماهير التي كانت أكثرها تعشق austin فنادته الجماهير ببعض الألقاب مثل:

die rocky dieو rocky suck

لم يستطع the rock أن يحبب الجماهير له في تلك الفترة التي كانت عصيبة عليه بسبب كره الجماهير له.

فبعد انتهاء عداوته مع austin بدأ the rock بالاقترب من قلوب الجماهير، وأصبح محبوبا لدى الجماهير العاشقة للمصارع.

ففي عام 1998 في مهرجان SURVIVOR SERIES استطاع the rock الحصول على حزام WWF WORLD CHAMPION وهو كان في هذا الوقت عمره لا يتجاوز 26 عاما.

وبذلك أصبح the rock في ذلك الوقت أصغر مصارع استطاع الحصول على هذا الحزام.

في شهر يناير عام 1999 في الحدث الرئيس لعرض raw بدأت العداوة بين the rock و mankind، ففي هذه المباراة فاز makind على the rock بعدما تدخل austin في المباراة وتسبب في هزيمة the rock

وفي مهرجان RUMBLE لعب the rock مع Mankind في مباراة الـ quite واستطاع the rock من تحقيق الفوز الصعب جدا على mankind بعدما ضرب mankind المصارع the rock سبعة عشر ضربة بالكرسي على رأسه، فكان هذا الفوز بالنسبه لـ the rock فوزا صعبا جدا، وكان جميلا ايضا لإثبات قوته.

وفي مهرجان SUBERBOWL استطاع mankind من تحقيق الفوز على the rock ومن هنا انتهت العداوة بين المصارعين في شهر 2 عام 1999 عندما لعب big show و the rock و mankind في مباراة LADDER

فبعدما أسقط big show المصارع mankind على الأرض وأسرع the rock بصعود السلم والتقاط الحزام والفوز في هذه المباراة فبعدها لعب مع austin في مايو عام 1999 واستطاع الفوز على austin، ومن هنا انتهت العداوة بين the rock و austin.

ثم دخل في عداوة مع under taker والتي انتهت سريعا بعد فوزه في مهرجان KING OF THE RING حصل على العديد من البطولات الهامة جدا خصوصا في عام 2000 وفي عام 2002.

the rock يعد من أبطال المصارعة الحقيقيين الذين غيروا اتجاه المصارعة واخترعوا أساليب قتال جميلة وجديدة مميزة عن غيرها دخل في عداءات مصارعين كثيرين، ولكنه دائما ما كان المنتصر في النهاية.. لقي حبا واحتراما كبيرا من الجماهير العاشقة للمصارعة الحرة.. أحبوه كثيرا فكان دائما رجل الخير الأول في حلقات المصارعة اقترب كثيرا من قلوب الجماهير، كما أنه أحب التمثيل فقرر أن يكمل مسيرته ممثلا عنها مصارعا.

أهم بطولات الروك the rock

بطولة WWE CHAMPION 7 مرات

بطولة القارات INTERCANENALTAL CHAMPION مرتان، بطولة العالم للفرق الزوجية WORLD TAG TEAM CHAMPION خمس مرات، بطولة ROYAL RUMBLE مرة واحدة،بطوله WCW CHAMPION مرة واحدة.

البطاقة الشخصية

اللقب: the rock

الاسم: wayne garcia johnson

وزن المصارع: 116

طول المصارع: 1.94

مكان الولادة: miami florida

الضربة القاضية للمصارع الروك: People Elbow

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى