رصاص وعراك بين أهلي الحديدة وطليعة تعز في تجمع لحج

> الحوطة «الأيام الرياضي» وحيد الشاطري:

> أضاع فريق أهلي الحديدة فرصته في حصد بطاقة التأهل بتجمع لحج للصعود إلى الدرجة الثانية بعد تعادله السلبي عصر أمس أمام طليعة تعز رافعا رصيده إلى 7 نقاط من ثلاث مباريات، أما الطليعة أكمل مبارياته برصيد 7 نقاط.

والأهلي تبقت له مباراة سيلعبها عصر غد الخميس في ختام التجمع أمام شرارة لحج ويكفيه التعادل ليتوج كبطل للتجمع، وفي حالة فوز شرارة لحج سيقام دوري مصغر لأربع فرق متساوية في النقاط 7 نقاط لكل فريق وهي:(الأهلي، الطليعة، الشرارة، التضامن).

وجاءت المباراة متوسطة المتسوى مع ضياع فرص تهديفية للفريقين.. ومع انتهاء الوقت الأصلي للمباراة ودخول الوقت بدل الضائع ومدته أربع دقائق حدث عراك في منطقة جزاء طليعة تعز بين لاعبي الفريقين، وتدخل الحكام ورئيس التجمع عبدالعزيز الذبحاني لفض العراك، واستمر اللعب.. وبعد انتهاء المباراة عاد العراك والشجار بين اللاعبين بالأيدي مع إطلاق الرصاص في الهواء من قبل شرطة النجدة لفض العراك، بينما أصيب حارس مرمى الطليعة الذي أغمى عليه داخل منطقة الجزاء.

مساع حميدة قام بها رئيس الفرع بالمحافظة خالد اليماني ورئيس التجمع عبدالله الذبحاني والمشرف الفني سعد خميس لإعادة الهدوء داخل الملعب.

أدار المباراة أكرم جمعان ومصطفى غنام ونجيب شيخ وخالد أمين رابعا وراقبها عبدالعزيز الذبحاني وفنيا سعد خميس.

سيلعب عصر اليوم تضامن حضرموت وجبلان ريمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى