شباب عبس بطل لتجمع ذمار ويعود للدرجة الثانية

> ذمار «الأيام الرياضي» عبدالسلام النهاري:

> توج فريق شباب عبس بطلا لتجمع ذمار بعد أن أحرز بطاقة التجمع الوحيدة المؤهلة للدرجة الثانية بعد أن حسم المباراة الأخيرة أمس الأول أمام شباب المنصورة على استاد ذمار بهدف دون رد للاعب أحمد عبده أحمد في د (25) من زمن الشوط الثاني.

وجاء فوز شباب عبس ببطولة التجمع بعد أن حصد العلامة الكاملة برصيد اثنتي عشر نقطة بدون هزيمة، معلنا عن عودته إلى الدرجة الثانية بكل استحقاق ومتفوقا على نادي الفتح الذي حل ثانيا برصيد تسع نقاط، الذي لم يشفع له عامل الأرض والجمهور ليحرز البطاقة الوحيدة بسبب ضعف الاستعداد واللياقة البدنية ليفشل الفتح للمرة الرابعة على التوالي في الصعود إلى الدرجة الثانية.

وفي ختام التجمع أقام فرع اتحاد الكرة بذمار حفلا تكريما لبطل التجمع شباب عبس، وتم تكريمه بكأس المركز الأول وشهادة تثبيت المركز، كما تم تكريم كل الجهات المعاونة ولجنة الحكام والفرق المشاركة واللجنة الإعلامية، وكرمت «الأيام الرياضي» بشهادة شكر وتقدير لتغطيتها المتميزة لتصفيات التجمع.

حضر الختام عبدالكريم وكيل المحافظة المساعد وشاجع المقدشي مدير عام مكتب الشباب والرياضة وناصر العبال رئيس فرع اتحاد الكرة في المحافظة وعبدالعزيز طه مشرف التجمع.

أدار لقاءات التجمع بنجاح طاقم تحكيم مكون من رياض أسعد وعياس عوض وعلي النقيب وعوض باقمري وإبراهيم رحيمي وعيسى حسين وحسن حلة وراقبها فنيا أحمد حسن وإداريا عبدالعزيز طه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى