مدراء 7 مديريات بشبوة يرفضون خفض نفقاتهم التشغيلية

> عتق «الأيام» خاص:

> طالب المدراء العامون للمديريات الشمالية الغربية بمحافظة شبوة، وعددها سبع مديريات، الأخ د. علي حسن الأحمدي، محافظ شبوة، بعدم خفض النفقات التشغيلية المخصصة لهم كمدراء عامين لمديريات وتخصيصها لأحد وكلاء المحافظة، مشيرين إلى أن تلك النفقات التشغيلية حق لمديرياتهم «لايمكن التنازل عنه».

وجاء في المذكرة التي رفعها أمس الأخوة سالم عوض باعوضة مدير عام مديرية مرخة السفلى، عبدالله حرقاب مدير عام مديرية عسيلان، محمد مبخوث الربيزي مدير عام مديرية حطيب، طالب منصور مدير عام مديرية عين، صالح القبالي مدير عام مديرية مرخة العليا، ومحمد عبدالقادر مدير عام مديرية بيحان، حسين البمجي مدير عام مديرية نصاب، إلى محافظ شبوة و تلقت «الأيام» نسخة منها:

«نتقدم بطلبنا هذا إليك في إعادة النظر في توجيهاتكم الخاصة بخفض مخصصات النفقات التشغيلية من حساب موازاناتنا المالية في المديريات الشمالية والغربية إلى موازناتكم في ديوان المحافظة تحت مبرر مخصص للأخ وكيل المحافظة محمد عبدالله الكبسي.. الحقيقة إن تلك النفقات التشغيلية معتمدة ضمن موازناتنا بمسمياتها طيلة السنوات الثلاث الماضية عبر وزارة الإدارة المحلية ووزارة المالية».

وتساءلوا: «هل من المعقول أن نحرم نفقات تشغيلية لسبع مديريات من أصعب المديريات في مشاكلها وتباعدها الجغرافي وظروفها القبلية وانعدام بعض الضروريات الأساسية للعمل وتعطى لوكيل محافظة يدير عمله في مكتبه وبتوجيهاتكم»، مطالبين بالعدول عن التوجيه بخفض مخصصات مديرياتهم التشغيلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى