نجم قادم بقوة

> «الأيام الريــاضـي» جمال ناصر جعبل /التواهي - عدن

> لاعب مبدع وفنان لا يختلف اثنان على موهبته ونجو ميته ودماثة أخلاقه الرياضية العالية.. لاعب شاب لا يتجاوز سنة 25عام تألق كثيراً وسطر أروع وأجل فنون اللعب مع فريق ناديه عرفان للكرة الطائرة في التصفيات النهائية لأبطال المحافظات لأندية الدرجة الثانية المؤهلة إلى دوري الأضواء والتي أقيمت مؤخراً في العاصمة صنعاء.. ولازلنا ننتظر من هذا اللاعب الكثير والكثير من الإبداعات.. يمتاز بصناعة النقاط وتوجيه الضربات القوية التي لاتصد ولاترد من الخصوم وبالنشاط والحيوية الدائمة في المباريات.

مشروع ناجح كبير قادم وبقوة في لعبة الكرة الطائرة هذه اللعبة الجميلة التي صنعت هذا اللاعب حب الجماهير العرفانية التواقة للانتصارات والبطولات وفي عودة طائرة عرفان إلى موقعها الطبيعي والأصلي بين الكبار.. فعلى الرغم من العروض الكروية التي انهالت عليه من مختلف الأندية واللعب معها إلا أنه رفض تلك العروض والمغريات وفضل البقاء مع ناديه عرفان واللعب إلى جانب زملائه في طائرة عرفان.. ومع ذلك يظل الإعلام الرياضي والأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية للكرة الطائرة من نجاح هذا اللاعب لأسباب غير معروفة مع أنه جدير ويستحق اللعب والانخراط في صفوف المنتخبات واهتمام الإعلام الرياضي.

عزيزي القارئ هل لك أن تعرف الآن من هو هذا اللاعب؟ إنه أنجح نجوم فريق عرفان الرياض للكرة الطائرة اللاعب المبدع صالح عبدالله المنذري.

فمزيداً من التألق والنجومية ياكابتن صالح وإلى الأمام مع معشوقتك الساحرة «الكرة الطائرة» وناديك عرفان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى