عاد التلال وعادت عدن

> «الأيام الريــاضـي» سامي فيصل حلبوب - ردفان/ الحبيلين

> بعد العودة الحميدة لعميد الأندية التلال من دوري المظاليم إلى دوري الأضواء بعد أن غاب عنه لموسم واحد استطاع أبناء النادي الخيرون والمخلصون إدارة ولاعبين أن يتغلبوا على كل العوائق والصعاب ليعيدوا الفريق العريق إلى موضعه ومكانه الحقيقي الذي ينبغي أن يكون فيه كونه عميد أندية الجزيرة والخليج فعودة حميدة ياعميد .

وإننا نترقب كجماهير رياضية أن نشاهد في الموسم المقبل الذي لانعلم متى سيبدأ بالتحديد نتمنى أن نشاهد دوري بمشوار راقٍ بعض الشيء ونترقب عودة عدن رياضيا بقطبيها التلال والوحدة بعد أن غابت الوحدة عن دوري الأضواء طويلاً حتى عادت في الموسم الماضي .

إننا نتشوق لمتابعة دربي عدن بين التلال والوحدة الذي سيذكرنا بالعصر الرائع لرياضة عدن بأدائه الراقي وصراعه النظيف ونجومه الكبار .

وأيضاً لاننسى هنا ثالث أندية عدن بدوري الأضواء نادي الشعلة الذي ظهر مؤخراً بمستوى جيد ورائع استطاع من خلاله أن يحجز لنفسه مكاناً بين الكبار بالدوري الماضي ونافس بقوة على المراكز الأولى وهذا يعني أن الشعلة سيكون الرقم الأصعب في الدوري القادم مما يعني أن لقاءات أندية عدن سيكون لها طابع خاص من حيث القوة والإثارة والتنافس والحماس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى