مواطنون في الخساف يشكون الاعتداءات المتكررة عليهم من قبل جماعة مسلحة

> عدن «الأيام» خاص:

>
حضر إلى مبنى «الأيام» بعدن أمس عدد من المواطنين الساكنين جوار الكسارات بمنطقة الخساف بمديرية صيرة محافظة عدن، مقدمين شكوى موجهة إلى الأخ رئيس الجمهورية ووزير الداخلية ومحافظ عدن.

جاء فيها: «لقد تم الاعتداء علينا من قبل جماعة مسلحة مجهولة وجرى الإبلاغ عن ذلك للجهات المعنية ولكن لم يتم ردعها، وحيال سكوت الجهات المختصة وعدم احتوائها للموقف بردع تلك الجماعة المجهولة عن اعتداءاتها المتكررة، قمنا بالرد والدفاع عن امرأة استغاثت بأبناء المنطقة أشهرت هذه الجماعة السلاح في وجوهنا.

وعند نزول شرطة كريتر المنطقة قامت باحتجاز أحد المواطنين وهو بسام عقيل بتهمة إطلاق النار، مع أنه معتدى عليه من قبل تلك الجماعة التي قامت بهدم مسكنه عليه وأسرته إشباعا لأطماعها بالمكان وأطلق النار عليه.. تحول في نظر الشرطة إلى متهم بدلا من كونه معتدى عليه، ولم يسلم أبناء المنطقة من المطاردة من قبل قيادة الأمن بالمحافظة والمديرية.

لقد تدخل المجلس المحلي للمديرية والمحافظة، وصدر أمر من النيابة وأمين عام المجلس المحلي بإطلاق سراح الأخ بسام عقيل، إلا أن مدير أمن عدن رفض الإفراج عنه.

إننا نناشد الأخ رئيس الجمهورية ووزير الداخلية ومحافظ عدن وقف هذه الاعتداءات المتكررة علينا وحمايتنا وردع الجهات المعتدية وإحالتها الى النيابة والقضاء ومحاسبة إدارة أمن عدن».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى