مدربا الفئات العمرية لنادي وحدة عدن لـ «الأيام الرياضي»:إدارة نادينا خارج نطاق التغطية وغائبة عنا!

> عدن «الأيام الرياضي» فضل الجونة:

> احتارت الأجهزة الفنية للفئات العمرية لنادي وحدة عدن من المعاملة والإهمال الذي يلحق بهما، وأيضا النكران والجحود من قبل إدارة النادي في ظل الانتصارات التي تحققها تلك الفئات في البطولات الرياضية التي تجري هذه الأيام على مستوى محافظة عدن.

فالبرغم من امتلاك النادي الأخضر لمواهب كروية عدة على مستوى الشباب والناشئين إلا أن تلك المواهب تلاقي الإهمال وعدم الاهتمام، فالإدارة الوحداوية شبه غائبة وخارج نطاق الخدمة!، ولم يكن لها أي حضور بجانب فرقها الشابة التي تحتاج إلى الدعم المادي والمعنوي والمؤازرة من قبل قيادة النادي الغائبة. وفي حديث مقتضب وبنبرة حزينة وعلامات التذمر بادية على وجهيهما تحدث لـ «الأيام الرياضي» الأخوان محمد علي العبادي وزميله عبده سعيد مقطري مدربا فئتي الشباب والناشئين لوحدة عدن قائلين: «نشكو من الإهمال والتقصير من قبل إدارة نادينا التي لم تقف بجانبنا، وتقدم وسائل الدعم المادي والمعنوي».

وأضافا: «الإدارة غائبة تماما وعندما نحاول التواصل معهم نجد هواتفهم خارج نطاق التغطية أو مغلقة، ونضطر إلى الذهاب وطرق أبواب منازلهم دون جدوى، ونقف لساعات متأخرة من الليل، ولم نلق أي تجاوب من قبلهم».

وأكدا على أن الأخ جميل أحمد محمد مسئول نشاطات النادي يكاد هو الوحيد من يساندنا ويذلل بعضا من الصعوبات، ونحن نقدر تقديرا عاليا مواقفه المشرفة، وهو الشخص مخلص للنادي بصورة مستمرة.

وأضافا: «نتصور أن الإدارة لم توفر لنا الأدوات الرياضية المطلوبة للبطولات التي شاركنا فيها، وقد تم توفير بعض من الأدوات الرياضية بطريقة (الشحت)، نقولها بصراحة، وقد عانينا من عدم توفر الملابس الرياضية، وواجهنا عدة إحراجات أمام لاعبينا وهم يحققون الانتصارات تلو الأخرى، فوضعتنا في موقف لانحسد عليه، ونحن نشاهد الفرق المشاركة قد توفرت لها كل المعدات الرياضية».

واختتما حديثهما قائلين: «نعاني كل ذلك الإهمال وعدم الاهتمام ولهذه الفئات بالرغم من تحقيقها الانتصارات المتلاحقة، فالبراعم حققوا بطولة المحافظة وماتزال فئتا الشباب والناشين منافسين حقيقيين على مراكز البطولة».. أخيرا نقولها بصراحة «أوضاع النادي لاتبشر بخير، فالإدارة الغائبة تماما وهي في سبات، ونخشى من أن تدهور الأوضاع إلى الأسوأ سيؤثر على نادينا العريق الزاخر بالمواهب الرياضية.. وشكرا جزيلا لـ «الأيام الرياضي»».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى