اختتام الدورة الصيفية لتحفيظ القرآن الكريم بمركز الإيمان في مكيراس

> مكيراس «الأيام» صالح برمان:

>
أقام مركز الإيمان بمديرية مكيراس محافظة البيضاء يوم أمس الأول أمسية تكريمية بمناسبة انتهاء الدورة الصيفية الثانية، التي يقيمها المركز لتحفيظ القرآن وتعليم النشئ علوم القرآن والفقه والسنة النبوية بإشراف فرع التجمع اليمني للإصلاح بمكيراس.

وفي الأمسية التي حضرها الأخ العميد محمد عبدربه جحلان مدير عام مديرية مكيراس ألقى الأخ موسى عبدالله الحداد كلمة الآباء، عبر من خلالها عن شكره وتقديره تجاه القائمين على الدورة الصيفية، الذين بذلوا جل وقتهم لتعليم الملتحقين بالدورة كل ما يفيدهم وينفعهم في دنياهم وآخرتهم، متطرقا إلى الجهود التي يبذلها فرع التجمع اليمني للإصلاح المشرف على الدورة تجاه كثير من الجوانب الخيرية، داعيا جميع الآباء إلى دفع أبنائهم للالتحاق بمثل هذه الدورات.

وألقى الأخ مدير المديرية كلمة أشاد فيها بالدورات الصيفية التي ظهرت ثمارها جلية في كل محافل الحياة، مشيرا إلى الاهتمام الذي توليه الدولة لتعليم القرآن وعلومه، وداعيا الشباب إلى فهم معاني الشرعية الإسلامية السامية، والابتعاد عن الأفكار والمفاهيم الخاطئة ونبذ الغلو والتطرف، شاكرا في نهاية كلمته القائمين على الدورة، ومهنئا الجميع بحلول شهر رمضان الكريم.

وتخللت الأمسية مسرحية وعدد من الأناشيد الدينية التي قدمتها فرقة المعالي بالبيضاء نالت استحسان الجميع. وفي نهاية الأمسية قام الأخ د.محمد نخع رئيس فرع الإصلاح بمكيراس ومعه الأخوان موسى الحداد ومحمد المرادي إمام وخطيب مسجد الإيمان بمكيراس بتكريم أوائل الطلاب وتوزيع الجوائز والشهادات التقويمية على الطلاب المبرزين في الدورة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى