برشلونة يعين طبيبا خاصا لميسي

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
عيّنت إدارة نادي برشلونة طبيباً خاصاً لنجم الفريق ليونيل ميسي؛ ليرافقه أينما ذهب، بعد أن أبدت الإدارة تخوّفها من إصابة اللاعب، جرّاء كثرة مشاركاته، سواء على مستوى النادي أو المنتخب.

وأصرّت إدارة النادي على أن يرافق الطبيب الخاص (جوانجو برايو (ميسي في كافة مشاركاته، وأن يلتزم النجم الأرجنتيني بكافة نصائحه؛ مبررة ذلك بأنه اللاعب الأكثر عُرضة للإصابة بين عناصر الفريق؛ نظراً لطبيعة لعبه والتحاماته الكثيرة مع المدافعين، وكثرة الاستحقاقات المقبلة له.

وكان ميسي قد عاد يوم الأحد الماضي لبرشلونة قادماً من بكين، بعد أن قاد منتخب بلاده الأولمبي للفوز بذهبية مسابقة كرة القدم، وأصرّ على مواصلة التدريبات وحده دون راحة، لكنّ المدرّب بيب غوارديولا فضّل أن يمنحه قسطاً من الراحة، وأن لا يشركه في مباراة إياب التصفيات التمهيديّة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، التي خسرها الفريق ضد ويسلا كراكوف البولندي بهدف.

وسيشارك ميسي في مباراة فريقه الافتتاحيّة في الدوري الإسباني يوم الأحد المقبل ضد نادي نومانسيا، لكنّه سيتوجّه عقبها مباشرة للعاصمة الأرجنتينيّة بيونس آيرس؛ للمشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات قارة أمريكا الجنوبيّة المؤهلة لكأس العالم 2010، إذ سيلعب منتخب التانغو مباراتين ضد منتخبي باراغواي والبيرو يومي 6 و 11 سبتمبرالمقبل؛ ليعود بعدها لاستكمال مباريات الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا مع ناديه.

وأشارت مصادر إعلاميّة في إسبانيا أن قرار تعيين طبيب خاص لميسي جاء وفقاً لرغبة والده خورخي ميسي، الذي صرّح في كثير من المناسبات، أن العناية الطبيّة والإعداد البدني لإبنه ليسا على ما يرام؛ الأمر الذي يجعله عُرضة للإصابة بشكل دائم.

ويبدو أن برشلونة يُدرك حاجته الماسة لوجود ميسي، ويخشى أن يتكرر ما حدث خلال المواسم الماضية، حيث كان اللاعب يُصاب أكثر من مرة، وتتراوح فترات غيابه خلال الموسم ما بين 3 – 6 أشهر، الأمر الذي يؤثر سلباً على أداء الفريق، خصوصاً أن النادي الكتالوني لم يتعاقد حتى الآن مع مهاجم بديل في الجهة اليمنى، حيث سيقع العبء الكامل على النجم الأرجنتيني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى